عادي

اتفاق بين «أمازون» و«لولو» لتسوق البقالة إلكترونياً

11:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
يوسف علي ورونالدو مشحور خلال توقيع الاتفاق
خلال توقيع الاتفاق
Picture 3
دبي: «الخليج»
أعلنت «أمازون الإمارات» عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة «لولو» تهدف إلى تعزيز خيارات منتجات البقالة على موقع الشركة الإلكتروني في الدولة، مع خدمة التوصيل السريع.
وقال محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي: «تتوافق هذه الشراكة مع جهود أبوظبي ودولة الإمارات في دعم مؤسسات وشركات القطاع الخاص للابتكار وتوفير خدمات حديثة وسلسة للجمهور، وتنمية أعمالها التجارية. ونواصل مساعينا لتطوير منظومة أعمال لتعزيز مكانة الإمارة وجهةً مفضلةً للأعمال والاستثمارات».
وقال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة «أمازون» بالمنطقة وشمال إفريقيا: «يسرنا التعاون مع مجموعة لولو، فيما نحرص دائماً على البحث عن أفضل الطرق لتحسين الخدمات التي نقدمها لعملائنا، وتزويدهم بمزايا إضافية أثناء التسوق من أمازون، ونحن على ثقة تامة بأنهم سيستمتعون بتجربة تسوق منتجات البقالة من خلال هذا العرض الجديد، والذي نطرحه في كافة أنحاء دولة الإمارات».
من جانبه، قال يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو: «تشكل احتياجات عملائنا أولوية قصوى في كافة عملياتنا وندرك جيداً أهمية الاستماع إلى العملاء وتكييف نماذج أعمالنا لتزويدهم بتجربة تسوق متطورة تلبي تطلعاتهم الطموحة. ويسعدنا التعاون مع «أمازون الإمارات» من خلال اتفاقية تعاون استراتيجية، مع الاستعانة بالإمكانيات التكنولوجية المتقدمة للشركة العالمية، إضافة إلى عقود من الخبرة الواسعة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية، لتقديم عرض مبتكر لتسوق منتجات البقالة عبر الإنترنت، والتواصل مع ملايين العملاء».
https://tinyurl.com/28rump3k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"