عادي

استقطاب الكفاءات الإماراتية لقيادة مدارس الشراكات التعليمية

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دائرة التعليم والمعرفة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي عن إطلاق نسخة جديدة من مبادرة توظيف الإماراتيين، والتي خصصتها لاستقطاب التربويين الإماراتيين وتأهيلهم لشغل الوظائف القيادية في مدارس الشراكات التعليمية.

وفتحت الدائرة باب التقديم أمام جميع المواطنين من أصحاب الخبرات في قطاع التعليم والراغبين بالمشاركة في بناء الجيل التالي من الطلبة المتعلمين مدى الحياة، وسيحظى المرشحون المختارون بالتدريب التخصصي وفرص التوظيف كمديرين ونائبي مديرين في مدارس الشراكات التعليمية.

وقالت سارة عوض عيسى مسلم، وزيرة دولة لشؤون التعليم المبكر، رئيس الوكالة الاتحادية للتعليم المبكر، ورئيس دائرة التعليم والمعرفة: «كوادرنا الإماراتية أساس نجاح المنظومة التعليمية، وخاصةً في مدارس الشراكات التعليمية التي توفّر لطلبتنا الإماراتيين خدمات التعليم النوعي وترسّخ في ذات الوقت الهوية الوطنية في شخصيتهم».

من جانبها، قالت خلود الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع الشراكات التعليمية لدى الدائرة: «نفخر لتوفير هذه الفرصة أمام الكفاءات المواطنة في قطاع التعليم وتمكينهم من صقل خبراتهم ومعارفهم وتطويرها لقيادة مدارس الشراكات، ونشجّع المهتمين بالتقدّم لبرنامج المبادرة والمساهمة في تمكين أبنائنا الطلبة من تحقيق كامل إمكاناتهم. تجسّد هذه المبادرة التزامنا ببناء الكفاءات المواطنة بالتوازي مع التوسعة الأخيرة لمدارس الشراكات التعليمية والتي توفّر فرص التعليم النوعي اليوم لأكثر من 46,500 طالب وطالبة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ukvm8nk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"