عادي
ضمن الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات

سيف بن زايد يشهد جلسة «تمكين ذوي الدخل المحدود»

18:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف بن زايد
سيف بن زايد
  • حصة بو حميد: تعزيز جودة حياة ذوي الدخل المحدود وتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً أولوية وطنية
أبوظبي: «الخليج»
شهد الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، جلسة حكومية عن تمكين ذوي الدخل المحدود، ضمن أعمال الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات 2022، بحضور حصة بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع.
وأكدت حصة بو حميد، أن تعزيز جودة حياة ذوي الدخل المحدود، وتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً أولوية وطنية. وقالت «نسعى إلى دفع عجلة التنمية الاجتماعية وتمكين جودة حياة ذوي الدخل المحدود وتوفير فرص لهم». مشددة على ضرورة تفعيل الربط الإلكتروني بين الجهات لضمان استمرار تقديم الخدمات والمنافع بشكل آني ودقيق. وأضافت «تمكين أسر المستفيدين من المساعدات، محور أساسي لتعزيز مستوى جودة حياتهم».
وشارك في الاجتماع ممثلون عن الجهات المعنية، وهي وزارة الموارد البشرية والتوطين، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، ودوائر التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحلية.
واستعرضوا المنافع والخدمات وبرامج المساعدات الاجتماعية المقدمة في الدولة، وتهدف إلى رفع مستوى جودة حياة المستفيدين. وأشاروا إلى أن دعم ذوي الدخل المحدود في مقدمة الأولويات التنموية، مشيدين برؤية القيادة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات، من أفضل الدول تمكيناً للمجتمع بكل فئاته، ودعم وتوفير أفضل جودة حياة للمواطنين في الدولة.
وتُعدّ الاجتماعات السنوية اللقاء الوطني الأكبر من نوعه والمنصة الوطنية الجامعة، لتوحيد العمل الحكومي، منظومةً متكاملةً اتحادياً ومحلياً، وتستعرض حصيلة ما تحقق خلال الأعوام السابقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/443e3de2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"