عادي
الثامن في مجلس البطين

نهيان وحامد وخالد بن زايد وذياب بن محمد يحضرون العرس الجماعي

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حضر سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء «مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية»، وسموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة «مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم»، وسموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، حفل الاستقبال الذي أقيم اليوم في مجلس البطين بمناسبة زفاف 44 عريساً.

كما حضر الحفل الذي أقامته مجالس أبوظبي، بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وهنأ سموّ الشيوخ العرسان بهذه المناسبة السعيدة، متمنين لهم حياة أسرية هانئة ومستقرة.

وأعرب سيف القبيسي، مدير مكتب شؤون المواطنين والمجتمع، عن شكره للقيادة الحكيمة على حرصها في إحياء القيم الإماراتية الأصيلة، وتعزيز أواصر الترابط واللحمة الاجتماعية والوطنية. مشيداً بالدعم الذي توليه الدولة في تنظيم مثل هذه الأفراح الجماعية. كما أعرب عن شكره لسموّ الشيوخ على مشاركتهم أبناءهم المواطنين فرحتهم ومناسباتهم الاجتماعية.

يذكر أن العرس الجماعي ضم مجموعة من أصحاب الهمم، بناء على تعاون مع منصة «مبروك ما دبّرت» الخاصة بأصحاب الهمم التي أطلقتها المؤسسة لدمجهم في المجتمع وفعاليته ومناسباته.

وعبر العرسان وأهاليهم وذووهم عن فرحتهم بمشاركة الشيوخ والمدعوين أفراحهم واحتفالاتهم، وهو ما يعكس قوة الروابط والتلاحم بين القيادة الحكيمة وأبناء الوطن. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2snvtatp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"