عادي

هل لمح رونالدو لوجهته المقبلة عبر الساعة؟

10:04 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة التي نشرها مورجان على تويتر
أرضية الساعة بقميص الريال
رونالدو يكشف عن ساعته
الشارقة: ضمياء فالح
كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه في إنستجرام، قبل ساعات من إعلان انتهاء عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد، عن ماركة ساعاته الجديدة بيد أن أرضية الساعة هي التي جذبت أنظار متابعيه نصف المليار.
في أرضية الساعة التي أنتجت بالشراكة مع جيكوب أند كو صورة رونالدو بقميص ريال مدريد وهو يسدد رأسية في شباك مانشستر يونايتد في فبراير 2013 ببطولة دوري أبطال أوروبا، فهل لمح رونالدو لعودته لريال مدريد أم أن وجهته ستكون تشيلسي كما أشارت تقارير؟
وكتب رونالدو تحت المنشور: «أنا سعيد لإعلان شراكتي مع جيكوب أند كو، اليوم أكشف عن أول ساعة من المجموعة التي صممتها مع صديقي جيكوب أند كو».
من جهته، نشر المقدم البريطاني بيرس مورجان الذي تسببت مقابلته النارية مع النجم البرتغالي في إنهاء مسيرة النجم في اليونايتد صورة لرونالدو من مقابلة سابقة، وهو يحمل قميص أرسنال بالرقم 7 وهو الفريق الذي يشجعه مورجان.
وكتب مورجان تحت الصورة: «آن الأوان للمرحلة الثانية»، قبل أن يسخر من اليونايتد لأنه فرط بـ«أعظم لاعب على مر الزمن»، وقال: «أنتم في المركز الخامس بالدوري، 11 نقطة فارق عن أرسنال وتواجهون الخروج من يوروبا ليج على يد برشلونة وخسرتم للتو أعظم لاعب على مر الزمن، لاعباً سجل لكم 24 هدفاً الموسم الماضي لأن مدربكم لا يحترمه. تهاني وحظاً موفقاً لرونالدو».
من جهته، قال ريو فيرديناند مدافع اليونايتد السابق، إن رونالدو سيبقى أسطورة في النادي رغم الطريقة السيئة لنهاية العلاقة بينهما، فيما قال واين روني زميل رونالدو السابق إن فسخ العقد «لم يكن مفاجأة لأن رونالدو خرق بنود العقد»، لكنه تمنى له التوفيق.
ووصلت تكلفة كل هدف لرونالدو في اليونايتد إلى 1.2 مليون استرليني في الـ18 شهراً الأخيرة، وحصل النجم على 32 مليون استرليني إجمالاً لكنه لن يحصل على الـ16 مليون استرليني المتبقية من عقده.
ومازح فنسنت كومباني مدرب بيرنلي الجديد ونجم مانشستر سيتي السابق عندما سمع بخبر رونالدو وقال إنه لن يوقع معه لأن الفريق «يحتاج للاعب يستطيع الجري».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf37aen

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"