عادي

هل ينجح سانتو في تغيير خريطة كرة الصالات الإماراتية؟

19:51 مساء
قراءة دقيقتين
مارسيو سانتو

الشارقة: عصام هجو

كسب الإسباني الجنسية البرازيلي الأصل مارسيو سانتو مدرب صالات اتحاد كلباء الرهان والتحدي عندما قاد فريقه للفوز بكأس السوبر بعد وصوله للدولة خلال أقل من أسبوع من إشرافه على تدريبات الفريق، وواصل تميزه وقاد «النمور» لتحقيق أول فوز في الدوري في الجولة الافتتاحية للدور الثاني بعدما تغلب على الحمرية أحد أفضل فرق الدور الأول بنتيجة 4-1.

وتبادل تسجيل أهداف اتحاد كلباء في شباك الحمرية الثلاثي حمد الزعابي وحمد البلوشي وإبراهيم خالد من نيران صديقه في مرماه، وسجل للحمرية محمد مروان.

وكان سانتو أشعل ساحة كرة الصالات بقيادة النمور للفوز بكأس السوبر عن جدارة بعد أن أعاد ترتيب أوراق الفريق خلال فترة وجيزة، ومن ثم فاز كلباء على الشارقة في نصف النهائي وعلى خورفكان في المباراة النهائية، محققاً تميزاً كبيراً بقائمة اللاعبين ذاتها التي سبق وتجرعت الخسائر الواحدة تلو الأخرى منذ انطلاق الموسم، ولكنه في فترة زمنية وجيزة أحدث تغييراً ملموساً بالفريق وقاد النمور للفوز الأول وحصد أول 3 نقاط في رصيده بالدوري بعد 6 خسائر متتتالية.

وأسفرت نتائج بقية المباريات، عن عودة البطائح للانتصارات مجدداً بفوز لافت على دبا الحصن بنتيجة 3-1، وتبادل تسجيل أهداف البطائح راشد عبيد «هدفين» وأنتونيو ألفيس وسجل للحصن طاهر حسن، واستعاد خورفكان توازنه من جديد وسطر فوزاً مهماً على الشارقة بنتيجة 3-2، وسجل للنسور الخضر أندري مارتينيز «هدفين» وفينيكيوس ناسيمينتو، فيما سجل هدفي الشارقة إيجور فريتاس.

ولم يتاثر جدول الترتيب كثيراً رغم خسارة الحصن والشارقة، لأنهما حافظا على مركزي المقدمة، إذ يتصدر دبا الحصن برصيد 13 نقطة والشارقة ثانياً برصيد12 نقطة، وتقدم خورفكان إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة والحمرية رابعاً «11 نقطة» والبطائح خامساً «11 نقطة» ومليحة سادساً «7 نقاط» واتحاد كلباء سابعاً برصيد 3 نقاط.

https://tinyurl.com/8yrjw2pw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"