عادي
التسليم في الربع الرابع 2024

«ألف» تطلق وحدات «درب 3» بـ«الممشى رسيل»

13:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من مشروع «الممشى رسيل»
الشارقة: «الخليج»
أطلقت مجموعة «ألف» مشروعها «درب 3» الجديد في «الممشى رسيل» (المنطقة 3) في الشارقة، بعد تحقيقها مبيعات قياسية في مشروع «الممشى رسيل - درب 1»، والذي سيتم تسليمه خلال الربع الأخير 2024.
ويتزامن إطلاق «درب 3» مع التعديلات الأخيرة على قوانين الملكية العقارية، التي أقرها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف تشجيع الاستثمار في الإمارة.
وقالت «ألف»: «حققنا مبيعات قياسية بمشروع «درب 1» في منطقة «الممشى رسيل» (المنطقة 3)، التابع لمشروع الممشى بالشارقة، ويسرنا الإعلان عن إطلاق«درب 3»، وهو المبنى الثالث في مجمع درب في (المنطقة 3) من مشروع الممشى رسيل، حيث تبلغ تكلفة المشروع 1.6 مليار درهم، ويقع في منطقة المويلح، أول مجتمع خال من السيارات بالكامل في المدينة».
ويقدم مشروع «درب 3» الذي يضم 213 وحدة، مجموعة متنوعة من الشقق العصرية المكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم مع تراسات خاصة ومساحات خارجية وميزات مائية تفاعلية.
وأكدت «ألف»: «أعطت توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مؤخراً، المستثمرين الدوليين من غير مواطني دولة الإمارت، حق التملك الحر للعقارات في المشاريع الاستراتيجية بالإمارة وفق الضوابط التي يُحددها المجلس، والاستثمار في منازل أحلامهم، ما يعزز من جاذبية المشاريع العقارية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5762s3dv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"