عادي

بالفيديو.. ياسر الشهراني يطمئن الجمهور السعودي على حالته الصحية

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

خرج اللاعب السعودي المصاب ياسر الشهراني بمقطع فيديو من داخل المستشفى ليطمئن متابعيه عن حالته الصحية، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مباراة الأخضر أمام الأرجنتين، في نهائيات كأس العالم، قطر 2022.
ووجه الشهراني رسالة طمأن فيها جمهوره على وضعه الصحي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها برأسه، خلال الفوز التاريخي لمنتخب بلاده على الأرجنتين 2-1 الثلاثاء.
وجاء في الرسالة التي نشرها الشهراني في مقطع فيديو بثته صفحة المنتخب السعودي عبر تويتر: «أحببت أن أطمئنكم بأن أموري جيدة، دعواتكم لي، وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز».
وكشف الحساب الرسمي لمنتخب السعودية على «تويتر»، تطورات حالة نجم «الأخضر» ياسر الشهراني، بعد إصابته خلال مباراة الأرجنتين.
وقال في بيان إن ياسر الشهراني نقل إلى مدينة حمد الطبية نتيجة لتعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة ولله الحمد.
وأجريت الفحوص الطبية كافة اللازمة وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.
وأمر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعلاج ياسر الشهراني في ألمانيا فوراً.
الجدير بالذكر أن الشهراني تعرض للاصطدام بقوة كبيرة بزميله حارس المرمى محمد العويس، في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة.
وكان المنتخب السعودي قد فجر مفاجأة مدوية، بالفوز 2-1 على الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي، في مستهل مباريات الفريقين في مونديال 2022 بقطر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y7uz94r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"