عادي

بطولة طيران الإمارات للرجبي تقدم خيارات متنوعة من التذاكر

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
تنطلق فعاليات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، إحدى جولات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي، خلال عطلة نهاية الأسبوع من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر المقبل، وتوفر البطولة مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر أمام الجمهور من عشاق الرياضة والعائلات.
ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان الرياضي ما يزيد على 100 ألف مشجع خلال دورة هذا العام، حيث يستضيف مجموعة من العروض الترفيهية المميزة، بما في ذلك عروض ذا كوبيان براذرز، وغورغون سيتي، وكريغ دافيد الذي يقدم عرض تي إس فايف، والعديد من العروض التفاعلية والحصرية للعائلات، فضلاً عن سوق هوبس آند فود الجديدة وغيرها الكثير.
ويمكن للضيوف الاختيار من باقات التذاكر، بما فيها باقة الاستمتاع بالأنشطة والعروض ليوم واحد، وباقة الضيافة الفاخرة، ويُسمح بدخول الأطفال تحت سن الـ12 مجاناً طيلة عطلة نهاية الأسبوع.
تذاكر فئة الدخول طيلة عطلة نهاية الأسبوع (تبدأ من 475 درهماً)
تتيح تذاكر الدخول طيلة عطلة نهاية الأسبوع الفرصة أمام عشاق الرجبي والعائلات لمشاهدة أروع العروض، ومتابعة جميع الحفلات الموسيقية، والأنشطة الترفيهية المقامة طيلة المهرجان، كما يوفر خيار حجز المقعد طيلة عطلة نهاية الأسبوع، جميع مزايا تذاكر الدخول، إضافة لإمكانية حجز مقاعد خاصة بالقرب من العائلة والأصدقاء، للاستمتاع بجميع الفعاليات والأنشطة المميزة للمهرجان الرياضي.
تذاكر فئة ذي هانجر هوسبيتاليتي (3250 درهماً)
تقدم تذاكر فئة ذي هانجر هوسبيتاليتي الطريقة المثلى للاستمتاع بجميع فعاليات البطولة؛ حيث تتضمن يومين من عروض الضيافة الفاخرة، مع إمكانية الوصول إلى جميع أماكن الفعاليات خلال فترة البطولة، إضافة لأماكن جلوس خاصة مظللة في المدرج الشمالي، وعروض المأكولات وتناول الطعام طيلة اليوم، إلى جانب تشكيلة مميزة ومجانية من المشروبات بين الساعة 11 صباحاً و8 مساءً، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى حديقة الضيافة.
تذاكر فئة الدخول ليوم واحد (تبدأ من 375 درهماً)
تذاكر الدخول يوم الخميس 1 ديسمبر مجانية للضيوف إلى فعاليات البطولة مع إمكانية الوصول إلى جميع العروض الرياضية المحلية والودية المقامة في موقع المهرجان. يجب على الضيوف الراغبين بالحصول على تذاكر الدخول ليوم الخميس، التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني: https://tickets.dubairugby7s.com/register وتتيح تذاكر الدخول ليوم 2 ديسمبر وتذاكر الدخول ليوم 3 ديسمبر، للضيوف إمكانية متابعة جميع الفعاليات المقامة في أيٍ من هذين اليومين والاستمتاع بالتجارب الترفيهية الجديدة والعروض الموسيقية المميزة.
ويمكن للمشجعين وحاملي التذاكر ممن يزورون المهرجان يوم الجمعة، الاستمتاع بحفل موسيقي حصري برفقة الثنائي الشهير غورغون سيتي ضمن فعالية فريكوينسي أون 8، إضافة لفرق العروض الموسيقية المباشرة التي تقدمها منصة رجبي روكس، إلى جانب المباريات الافتتاحية لسلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي.
ويمكن للمشجعين في يوم السبت، الاستمتاع بالمباريات النهائية التي تجمع الفرق المتنافسة للفوز باللقب، ومتابعة عرض بيتس أون تو المميز لفرقة ذا كوبيان براذرز، وعرض تي إس فايف المنتظر للفنان البريطاني الشهير كريغ دافيد، وهو مزيج من موسيقى السول والفانك والهيب هوب ضمن فعالية فريكوينسي أون 8 لاختتام مهرجان العام الحالي بأفضل شكلٍ ممكن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8av2cxwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"