عادي

حادث مروري يثير ضجة واسعة في مصر.. و«الداخلية» توضح الحقائق

16:32 مساء
قراءة دقيقتين
11

شهدت مصر حادث سير مأساوياً راحت ضحيته فتاة تدعى ريهان سراج، بعد أن اصطدمت سيارتها بشكل مروع بحاجز خرساني أعلى جسر في حي مدينة نصر بالقاهرة.
وكان والد الفتاة قد أدلى بتصريحات ادعى فيها أن سبب الحادث هو قيام شاب باعتراض سيارة ابنته، ومحاولة التأثير عليها في القيادة، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بين يديها، ووقوع الحادث المروع، حسب ما نشرته وسائل إعلام مصرية.

  • الداخلية تنفي

ولكن وزارة الداخلية نفت ما صرح به والد الفتاة، وأوضحت التفاصيل الكاملة بشأن هذا الحادث.
وقالت إنه بتاريخ 18 الجاري، وحال سير سيارة بقيادة طالبة مقيمة بمحافظة الإسكندرية بصحبتها شقيقتها، و3 أخريات، ولدى اقترابها من مطلع أحد الجسور بمدينة نصر، اصطدمت بالحاجز الخرساني فاختلت عجلة القيادة بيدها.
وأضافت أنه نتيجة قوة الاصطدام نتج عن ذلك وفاتها، وإصابة باقي الفتيات بكدمات متفرقة بالجسم.
وأكدت الداخلية أنه بسؤال من كان في السيارة أيدن ما سبق، ولم يتهمن أحداً بارتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وبسؤال والد المتوفاة بالنيابة العامة أيد ما سبق، ولم يتهم أحداً بارتكاب الواقعة.

  • كاميرات المراقبة تحسم الأمر

وتوصلت الداخلية المصرية إلى المعلومات المؤكدة بعدم وجود شبهة جنائية، عندما قامت بفحص الكاميرات بموقع الحادث لتبين عدم صحة الإدعاءات بشأن مطاردة سيارة مجهولة لسيارة الفتاة المتوفاة.

  • شقيقة الفتاة تروي الكواليس

وروت شقيقة إحدى الفتيات التي كانت في السيارة أثناء الحادث بعض التفاصيل، حيث قالت إنهن كن فى حفل زفاف شقيقتهن، وقررن استكمال احتفالهن في بيت ريهان التي لقيت مصرعها.
وأضافت أنه أثناء وجودهن في الطريق فإن هناك سيارة صدمتهن من الخلف، ونتج عن ذلك اختلال عجلة القيادة، ووقوع الحادث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym86jp9x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"