عادي

فتح باب المشاركة في «هوليوود للفيلم العربي»

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مهرجان «هوليوود للفيلم العربي» عن فتح باب تقديم الأفلام لدورته الثانية التي من المقرر أن تنطلق فعالياتها في أبريل/نيسان 2023.

وأوضح المهرجان أنه سيتم قبول طلبات مشاركة الأفلام في دورته المنتظرة حتى موعد أقصاه 15 من ديسمبر/كانون الأول المقبل، وذلك من خلال الرابط التالي «https://filmfreeway.com/HollywoodArabFilmFestival».

ويقام المهرجان ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، التي تنطلق في أبريل سنوياً في المدينة التي تحمل نفس اسم المهرجان، بهدف صنع مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال إفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، فضلاً عن تعريف صناع السينما العالمية بصناعة السينما العربية وأوجه تفرّدها وتميزها، ومناقشة التحديات والمشاكل التي تواجهها، إضافة إلى سبل تطويرها، بينما يسعى أيضاً إلى إنشاء منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها، والتعرّف منهم مباشرة إلى قضاياهم وهويتهم الثقافية.

ويوفر المهرجان تغطية إعلامية من خلال مجموعة كبيرة من المنصات الغربية المتخصصة في مجال السينما، لتحقيق أكبر قدر من الانتشار للأعمال المشاركة، إلى جانب إقامة عدة أنشطة تتضمن «سوقاً للمهرجان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rfkhxy8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"