عادي

معرض أبوظبي الدولي للقوارب ينطلق الخميس

19:28 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، تنطلق الخميس 24 نوفمبر، الدورة الرابعة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب في قاعة المارينا الجديدة في مرسى أدنيك ورصيف أدنيك البحري وتستمر حتى 27 من نوفمبر 2022.

ويستضيف المعرض مجموعة من الفعاليات والعروض السياحية التي توفر تجارب مميزة لجميع الزوار، بما فيها بطولة «الفلاي بورد» يوم السبت، وعروض نماذج القوارب، وحركات استعراضية يقدّمها بطل العالم للدراجات المائية راشد الملا، ورحلات مجانية بالقارب لجميع الزوار، إضافة إلى الرياضات المائية المميزة.

كما تشتمل على حوارات بحرية، حيث يمكن للزوار الاطلاع على أحدث الأخبار والحقائق الممتعة حول الاستدامة في المحيطات، وتجربة تحت الماء التي تتضمن أنشطة حول الحياة البحرية، وأيضاً مساحة فن البحر، حيث يمكن للزوار مشاهدة عروض الرسم الحي، وجواز سفر صيد الأسماك، حيث يتعلم الأطفال المهارات الأساسية لصيد الأسماك ويحصلون على جواز سفر للصيد. كما يقيم المعرض عروضاً تعليمية حول كيفية صنع السوشي يقدّمها نخبة من الطهاة الخبراء.

ويقام المعرض هذا العام بدعم من أبوظبي البحرية كشريك استراتيجي، ونادي «كابتن كلوب» بصفته الجهة الراعية البلاتينية. وتشمل العلامات العالمية المشاركة «سان ريف كاتامارانز» من بولندا، و«مايلا ياتس» و«ساي ياتس» من ألمانيا، و«إيفو ياتس» من إيطاليا، و«أكسوبار» من فنلندا، و«ميري فيشر» من فرنسا، و«سي راي» من الولايات المتحدة، إضافة إلى شركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت» و«ريفييرا للقوارب» وغيرها من دولة الإمارات. كما تشارك شركات تصنيع القوارب في أبوظبي من خلال «جلف ماستر» التي تطلق 4 قوارب في المعرض، إضافة إلى «آي مارين» التي تشارك للمرة الأولى و«الكوس مارين» مع تشكيلتها الرائعة من المنتجات الفاخرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p99752t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"