عادي

أبوظبي تستضيف بطولة «كنكن» الدولية 17 الشهر المقبل

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

تستضيف العاصمة أبوظبي في جامعة خليفة يوم 17 ديسمبر/ كانون الأول 2022، فعاليات بطولة «كنكن» الدولية، أكبر بطولة للألغاز الحسابية في العالم، والتي تقام لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بالتعاون مع مكتب أبوظبي للمقيمين.

ويأتي تنظيم النسخة الدولية من البطولة في إمارة أبوظبي لأول مرة خارج الولايات المتحدة، تتويجاً لجهود مكتب أبوظبي للمقيمين في جذب هذه البطولة ذات الطابع العلمي المرموقة، بما يدعم مكانة الإمارة وجهة جاذبة للمواهب والكفاءات في مختلف القطاعات والمجالات.

ويحرص مكتب أبوظبي للمقيمين من خلال استضافة فعاليات بطولة «كنكن» الدولية على تعزيز مكانة أبوظبي العالمية، إلى جانب التنظيم والمشاركة الفاعلة في استضافة مختلف الأنشطة والفعاليات الدولية التي تقام في إمارة أبوظبي، بهدف تسليط الضوء على الإمارة من خلال تلك الفعاليات الدولية كواحدة من أبرز الوجهات على مستوى العالم للعيش والعمل والازدهار، إلى جانب استعراض الفرص الكبيرة التي توفرها لهم للتقدم والاستقرار والوصول إلى طموحاتهم.

وفي هذا الصدد، قال حارب المهيري، المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين: «نهدف من خلال استقطاب أكبر بطولة للألغاز الحسابية في العالم بإمارة أبوظبي، إلى جذب أبرز العقول والنوابغ لتطوير قدراتهم في هذا المجال، إلى جانب منحهم الفرصة للاستقرار في إمارة أبوظبي ولعب دور في مسيرة التطور والحداثة التي تشهدها الإمارة على عدد من الصعد الاقتصادية والاجتماعية».

يشار إلى أن بطولة «كنكن» الدولية التي تقام بشكل سنوي وتستقبل طلبة المدارس من مختلف الفئات العمرية، تهدف إلى تشجيع طلبة المدارس والجامعات والشباب على التفكير الإيجابي، وعلى استغلال قدراتهم ومهاراتهم الفكرية بطريقة نموذجية وفعالة.

من جانب آخر، يسعى مكتب أبوظبي للمقيمين إلى تشجيع طلبة المدارس الموهوبين من مختلف الفئات العمرية على المشاركة في البطولة العالمية التي تعقد في إمارة أبوظبي، بهدف دعم وتحفيز الطلبة على الإبداع والتقدم والازدهار وحثهم على تعزيز مهاراتهم ومواهبهم بصورة إيجابية، ويمكن للراغبين في المشاركة في البطولة التسجيل قبل 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة «كنكن»: kenkenuae.com/KIC2022AD، كما يمكنهم توجيه الاستفسارات حول المشاركة في البطولة بالتواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3umbm4fh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"