عادي
البنك يقدّم حلول «اشتر الآن ادفع لاحقاً» وخطط السداد السهلة

إطلاق خدمة الدفع «الإمارات دبي الوطني باي» بشراكة مع «نتورك»

19:39 مساء
قراءة 3 دقائق
أحمد القاسم وناندان مير خلال توقيع الاتفاقية التعاون

دبي: «الخليج»

كشف بنك الإمارات دبي الوطني، توسيع محفظته في مجال المدفوعات مع إطلاق خدمة «بنك الإمارات دبي الوطني باي». وتم إطلاق هذه الخدمة بالشراكة مع «نتورك إنترناشيونال»، بهدف توفير حلول قبول المدفوعات عبر البطاقات للعملاء الحاليين والمحتملين في قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات لدى البنك في دولة الإمارات.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أحد أكبر البنوك المصدرة للبطاقات المصرفية في دولة الإمارات، حيث يمتلك بطاقة واحدة من أصل أربع بطاقات صادرة عن بنوك المنطقة التي تشهد طلباً متنامياً على المدفوعات الرقمية. وفي ضوء ذلك، ستدعم هذه الشراكة مساعي بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم حلول قبول البطاقات لعملائه الحاليين والمحتملين على حد سواء، في قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات، كما ستسهم في ترسيخ مكانة «نتورك إنترناشيونال» كأكبر مزوّد لخدمات الدفع الشاملة في المنطقة.

وستتيح خدمة «بنك الإمارات دبي الوطني باي» لعملاء البنك قبول مدفوعات البطاقات عبر قنوات متعددة، بما في ذلك أجهزة نقاط البيع، وبوابات الدفع، والدفع عبر الرابط الإلكتروني المخصص (Pay By Link)، وحلول التجارة الإلكترونية الموحدة، وأنظمة نقاط البيع الإلكترونية، إلى جانب حلول الأكشاك الآلية. وسيقدم البنك أيضاً خدمات ذات قيمة مضافة، بما في ذلك حلول «اشتر الآن ادفع لاحقاً»، كما سيوفر البنك حلول التمويل التي تغطي مستحقات نقاط البيع لعملاء «نتورك إنترناشيونال» من التجار، وحلول المدفوعات بين الشركات، والحلول المتكاملة لقبول المدفوعات المخصصة لقطاعات محددة ولعملاء مختارين، إلى جانب خدمات إضافية مثل خطط السداد السهلة عند نقاط البيع، وخدمات الاسترداد الفوري لنقاط الولاء والتحويل السريع للعملات.

وتربط بنك الإمارات دبي الوطني و«نتورك إنترناشيونال» علاقة راسخة وطويلة الأمد، فالشركة الرائدة في مجال المدفوعات توفر للبنك طيفاً من حلول إصدار البطاقات وخدمات ذات قيمة مضافة، وذلك في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر. ويمثل هذا التعاون أول امتداد لهذه الشراكة نحو أعمال الاستحواذ. وجاء اختيار بنك الإمارات دبي الوطني لشركة «نتورك إنترناشيونال» نظير ريادتها في مجال تمكين المدفوعات عبر البطاقات والمرتكزة على أفضل التقنيات وعقود طويلة من الخبرة.

وقال أحمد القاسم، نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «بصفتنا بنكاً رائداً في المنطقة، فإننا حريصون على مواصلة العمل لتمكين الشركات من الازدهار في ظل منظومة رقمية سريعة التطور. ويسعدنا الإعلان عن البدء بتقديم خدماتنا في مجال حلول الاستحواذ، وتمكين المدفوعات المخصصة للتجار، الأمر الذي يشكل إضافة قيمة لمحفظتنا الغنية من الحلول المبتكرة، وذلك عبر تمكين التجار من توسيع نطاق قبول المدفوعات تلبية لتوقعات العملاء دائمة التغير. ونحن على ثقة بأن التعاون مع شركة رائدة على غرار «نتورك إنترناشيونال» التي تتمتع بسجل حافل في تزويد العملاء بخدمات مدفوعات موثوقة وآمنة، سيدعم مساعينا في تزويد عملائنا بعروض تمنحهم قيمة مضافة».

وقال ناندان مير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «نتورك إنترناشيونال»: «لطالما مثّل بنك الإمارات دبي الوطني أحد عملائنا الرئيسيين منذ فترة طويلة، ويسرنا أن نواصل هذه الشراكة ودعم جهود البنك في التوسع نحو تقديم خدمات وحلول رائدة في مجال المدفوعات. وباعتبارنا الشريك المفضل لأكثر من 200 مؤسسة مالية، و150 ألف تاجر عبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فإننا على ثقة بقدرتنا على تلبية تطلعات البنك بالاستفادة من عملياتنا التشغيلية الرائدة وخبراتنا الواسعة في تقديم حلول الاستحواذ والمدفوعات المخصصة.

وانطلاقاً من حرصنا على تعزيز مكانتنا الريادية في المنطقة، فإننا نتطلع إلى هذه الشراكة التي ستتيح لنا دعم المؤسسات المالية والتجار والمستهلكين في ما يتعلق بتوفير حلول دفع آمنة وسلسلة وموثوقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57cuhx5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"