عادي
بمشاركة 450 لاعباً ولاعبة يمثلون 11 دولة

افتتاح بطولة غرب آسيا للكاراتيه في الشارقة اليوم

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
الرزوقي والحزامي والقناص يتوسطون حضور المؤتمر (تصوير: هيثم الخاتم)

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، تنطلق اليوم وتختتم بعد يومين منافسات بطولة غرب آسيا للكاراتيه بصالة الألعاب الفردية بنادي الشارقة بالحزانة، ويشارك في البطولة 450 لاعباً ولاعبة يمثلون 11 دولة في غرب آسيا، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مجلس الشارقة الرياضي للإعلان عن تفاصيل البطولة، وأسند التنظيم إلى نادي الشارقة متمثلاً في إدارة الألعاب الفردية للاستفادة من الخبرات الإدارية.

حضر المؤتمر اللواء «م» ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وإبراهيم القناص رئيس اتحاد غرب آسيا، ومختار سيف أمين عام اتحاد غرب آسيا، وأيوب لشكري مدير البطولة، وحميد شامس أمين عام اتحاد الإمارات للكاراتيه.

وأشاد اللواء الرزوقي برعاية سمو ولي عهد الشارقة للبطولة، وثمّن اهتمام ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي وشكر عيسى هلال الحزامي على توفير كل عوامل النجاح لتنظيم البطولة في الإمارة الباسمة، واستضافتها بصالة الألعاب الفردية بنادي الشارقة بالحزانة، وقال إن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة قياسية بفضل إقامتها في الإمارات والسمعة الدولية التي تتمتع بها في استضافة أي حدث دولي.

وقال إبراهيم القناص إن البطولة مميزة منذ اللحظة الأولى بحسن التنظيم وقوة المشاركة وكثافتها من الجنسين، وشكر مجلس الشارقة الرياضي على تخصيص مقر لأمانة اتحاد غرب آسيا بالمجلس.

وأوضح أيوب لشكري، أن المنافسات ستشمل 10 فئات وستجرى يومي 25 و26 نوفمبر، وأن الإمارات ستشارك ب50 لاعباً ولاعبة، وتوقع منافسة قوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nwdp8hy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"