عادي

جوران: عجمان يستهدف التأهل إلى ثمن نهائي الكأس

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوران

عجمان: عصام هجو

يتأهب نادي عجمان لمواجهة مستضيفه الظفرة في إياب كأس مصرف أبوظبي الإسلامي السبت،وقال الصربي جوران مدرب «البرتقالي» في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة: «بعد مباراتنا الأخيرة في الدوري أمام اتحاد كلباء قبل فترة التوقف،خضع الفريق للراحة الكافية،ثم عاد إلى التدريبات للتجهيز لمواجهة الظفرة،ونحن جاهزون من كل النواحي للمواجهة..سبق أن فزنا في مباراتنا الأولى على الظفرة 3-1 وعلينا تعزيز الفوز لضمان التأهل إلى دور الثمانية مع احترامنا لأصحاب الأرض».

وأضاف:«يجب علينا أن نتعامل بكل جدية وتركيز، فالظفرة على ملعبه فريق صعب، كما أنه يطمح إلى التأهل».

وعما إذا كانت المباراة تدخل في طور الإعداد للدوري،قال جوران:«بالطبع لا، لأن الكأس بطولة قائمة بذاتها،ونحن نوليها كل الاهتمام،كما أن أمامنا وقت كافٍ للإعداد والتحضير للدوري».

ورداً على تأثير مباريات كأس العالم على اللاعبين سلباً أو إيجاباً في الحضور إلى التدريبات أو المشاركة في المباريات،قال:«بطبيعة الحال التأثيرات حاضرة،ولكن الواقع يحتم علينا تجهيز الفريق واللاعبين بصورة جيدة وأن نكون جاهزين معنوياً وبدنياً تحت كل الأوقات للمحافظة على الحالة البدنية للاعبين».

ومن جانبه، قال محور عجمان اللاعب بلال يوسف: «نعرف جيداً أن الظفرة فريقاً صعباً خاصة على ملعبه، ونحن نستهدف التأهل، لذلك سيكون تركيزنا على الفوز، وألا يدخل مرمانا أي هدف لضمان التأهل للمرحلة القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ys2ahs2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"