عادي
استعرضا جوانب العمل المشترك لتحقيق مصلحة البلدين

محمد بن زايد وعبدالله الثاني يبحثان العلاقات الأخوية

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
1
  • محمد بن زايد يتمنى لعبدالله الثاني موفور الصحة وللأردن دوام الازدهار 
  • مناقشة مجالات التعاون التنموية والاقتصادية بما يخدم البلدين والشعبين 

 بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مع أخيه الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، أمس، العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك الذي يحقق مصالحهما المتبادلة. 

الصورة
1

ورحب سموه بأخيه ملك الأردن في بلده الثاني، متمنياً له موفور الصحة والسعادة وللأردن وشعبه الشقيق دوام التقدم والازدهار.

 كما استعرض سموه والملك عبدالله الثاني  خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بأبوظبي  فرص تنمية مسارات التعاون المتعددة ومجالاته، خاصة التنموية والاقتصادية بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين.

الصورة
1

 حضر اللقاء.. سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وحميد عبيد خليفة أبو شبص رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة. 

فيما حضره من جانب الأردن الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء والدكتور جعفر حسان مدير مكتب الملك. وقد غادر الملك عبدالله الثاني البلاد حيث كان في وداعه صاحب السمو رئيس الدولة.

الصورة
1

وكان الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وصل، إلى البلاد، أمس الخميس، في زيارة عمل إلى الدولة.وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار البطين، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

 كما كان في الاستقبال سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون. (وام)

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yu5ye85j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"