عادي
مدرب الفيحاء يراهن على منتخب بلاده

رازوفيتش: صربيا ستهزم البرازيل 3-1

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
فوك رازوفيتش

متابعة: علي نجم

توقع المدير الفني لفريق الفيحاء السعودي الحالي ومدرب الظفرة والوحدة السابق، الصربي فوك رازوفيتش أن تكون المباراة التي ستجمع بين منتخب بلاده ومنتخب البرازيل اليوم الخميس، مواجهة مثيرة وغنية بالأهداف بين منتخبين سيتنافسان من أجل صدارة ترتيب المجموعة.

وقال رازوفيتش في تصريحات ل «الخليج الرياضي»: ستكون مباراة كبيرة بين المنتخبين، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين في المنتخب الصربي حالياً، لكن هناك بعض الشكوك حول مشاركة بعضهم، بسبب الإصابة. وتابع: «كلنا على أحر من الجمر من أجل بداية المباراة، عندنا آمال كبيرة بهذه المشاركة المونديالية ومع هذه المباراة الافتتاحية، لا شك أن لاعبينا سيقدمون الأفضل، ولدينا ثقة وأمل كبير أن نحقق مفاجأة كبيرة في هذه المباراة الكبيرة أمام المنتخب الأكثر حصولاً على اللقب».

وعن المباراة والنصائح التي يرى أنها ضرورية للاعبين أوضح قائلاً: «اللعب بقلب وروح كبيرة واللعب بذكاء، مع التشديد على ضرورة الاهتمام بالجانب الدفاعي أمام الخصم الذي يمتلك أوراق قوة هجومياً بتواجد نيمار ورافينيا وريتشارليسون وفينيسيوس».

مصدر الخطورة

ومضى رازوفيتش يقول: «بالنسبة لنا نمتلك مهاجمين على أعلى مستوى، ويمكن لهم صنع الخطورة والمفاجأة».

وشدد على أهمية الحذر في الثلث الأول من عمر المباراة، والحصول على الثقة في مستهل المباراة، وهو ما قد يساعدهم، خاصة وأن صربيا تمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة. ومضى يقول: «لدينا فريق يمتلك عناصر تجيد لعب كرة القدم، والسيطرة على الكرة والاستحواذ، لكن المشكلة أن البرازيل تلعب بنفس الأسلوب، مواجهة بين منتخبين من نفس المدرسة على مستوى الأداء».

وأشار قائلاً: «للمرة الأولى صربيا تمتلك فريقاً على مستوى عالٍ بعد احتلاله صدارة ترتيب المجموعة في تصفيات المونديال، ولاعبين يمتلكون الثقة الكبيرة».

ورداً على سؤال حول توقع نتيجة المباراة بين صربيا والبرازيل قال رازوفيتش: «أتوقع فوز صربيا 3-1».

الجدير بالذكر أن المدرب الصربي رازوفيتش، كان قد أسهم في اكتشاف هداف المنتخب الصربي وفريق فولهام الإنجليزي ميتروفيتش بعدما ساعد اللاعب على البروز ومنحه فرصة المشاركة في المباريات، على الرغم من حالة التشكيك بقدرات اللاعب العملاق الذي أصبح يمثل مصدر أمل للمنتخب الصربي إلى جانب هداف يوفنتوس فلاهوفيتش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yumr6u3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"