عادي
نقل تحيات رئيس الدولة ونائبه

سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس بنما

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة الخارجية والتعاون الدولي

قدم سالم العويس، أوراق اعتماده إلى لورينتينو كورتيسو، رئيس جمهورية بنما، سفيراً مفوضاً فوق العادة، غير مقيم لدى جمهورية بنما، خلال المراسم التي عقدت في القصر الرئاسي في العاصمة بنما.

ونقل تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إليه، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمل الرئيس كورتيسو، السفير تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين. مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية بنما، وحرصه على تعزيز العلاقات بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

واستعرض اللقاء مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية بنما، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح البلدين ووطموحات الشعبين الصديقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms89pnhf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"