عادي

شراكة بين «إي أند» و«أبوظبي العالمي» لتمكين الشركات الناشئة

19:43 مساء
قراءة 3 دقائق
1

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «اتصالات من إي أند»، عن شراكتها مع سوق أبوظبي العالمي؛ بهدف توفير الحلول والخدمات الرقمية لجميع الشركات الناشئة الجديدة، ودفع رحلتها في التحول الرقمي ورؤيتها لتقديم أفضل التجارب للعملاء.

وتقوم «اتصالات من إي أند» عبر هذه الشراكة بتقديم الحلول الرقمية لتلبية الاحتياجات المختلفة للشركات من خلال توفير مزايا لتسهيل نماذج العمل المكتبي والعمل عن بعد ونموذج العمل الهجين، كما تعمل على تصميم حلول الإنترنت الشاملة والمتطورة لتأمين الإنترنت بسرعات عالية بناءً على حجم القوى العاملة، فضلاً عن مزايا محددة للمستخدم.

كما تقدم «اتصالات من إي أند» حلاً شاملاً مصمماً لضمان الانتقال الكامل للأعمال من خلال تجهيز كل موظف للعمل عن بُعد أو في نموذج العمل الهجين؛ إذ سيتمكن الموظفون من الوصول إلى حزم المستخدم التي تتضمن العديد من أدوات التواصل والإنتاجية والأمان.

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات من e&»: «تسعى الشركات التي تمر بالتحول الرقمي باستمرار إلى إضافة المزيد من القيمة لجميع عملائها، ويتطلع سوق أبوظبي العالمي، إلى الابتكار وتوسيع عروضه لتعزيز نظامه التنافسي وتسهيل ممارسة الأعمال التجارية في المنطقة، و من خلال هذه الشراكة، تجمع اتصالات من &e قدرات شبكتها وفرقها وخبراتها لتلبية احتياجات الشركات الناشئة والمؤسسات الموجودة ضمن هذا المركز المالي».

وأضاف: «تؤدي هذه الشراكة إلى تعزيز المنصات الرقمية والخدمات الذكية والتطبيقات الخاصة بسوق أبوظبي العالمي، وتحسين تجربته الشاملة في استضافة الأعمال، كما تعد جهود «اتصالات من إي أند» لتحقيق هذا التحول الرقمي كجزء من عملها المنسجم مع الرؤية الشاملة لقيادة دولة الإمارات في رسم مسار واضح نحو اقتصاد متنوع قائم على المعرفة وجذب الاستثمارات التي تولد فوائد كبيرة للمجتمع والأجيال القادمة».

وقال حمد صياح المزروعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في سوق أبوظبي العالمي: «يسر سوق أبوظبي العالمي أن يتعاون مع «اتصالات من إي أند»، لتعزيز رحلة التحول الرقمي لاقتصاد دولة الإمارات؛ إذ تتماشى هذه الشراكة مع التزامنا بدعم وحماية وتعزيز أبوظبي والإمارات والمنطقة بأكملها في المجال المالي، بالإضافة إلى ذلك فإننا نتطلع إلى العمل مع اتصالات من &e لتمكين مجتمع سوق أبوظبي العالمي رقمياً، وذلك من خلال تسهيل وصول العملاء إلى أعمالهم من خلال عمليات الدمج، والمساهمة بشكل إيجابي في ازدهار الاقتصاد».

وتوفر «اتصالات من إي أند» مجموعة متنوعة من الحلول للشركات ضمن سوق أبوظبي العالمي، بما في ذلك المتجر الإلكتروني (e-Store) الذي يساعد الشركات على امتلاك القدرة على بناء منصات رقمية خاصة بها، وهو متجر متكامل تماماً يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة بيع منتجاتهم عبر الإنترنت وإدارة المدفوعات من خلال اتصالات من e& عبر بوابات الدفع الآمنة الإلكترونية ومنصات أخرى في المنطقة لتحقيق سلاسة الدفع. ويمكن للشركات تحميل جميع منتجاتها ونشر موقعها على الويب في دقائق، ودمج تكوين متجرها، وتصنيف منتجاتها، وتأمين مدفوعاتها، وتهيئة وإدارة متجرها على الهاتف المحمول.

يعمل المتجر الإلكتروني (e-Store) على تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بتجربة موقع ويب من الدرجة الأولى لتلبية احتياجات أعمالهم، كما يمكنهم من إنشاء موقع ويب ذي مظهر احترافي دون استخدام مصمم ويب، حيث يحتوي على أكثر من 1000 نموذج جاهز مجاني يغطي أكثر من 80 قطاعاً من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتحتوي واجهة التحكم الخاصة به على محرر صور ومقاطع فيديو وصور مخزون مجانية وخرائط Google، والعديد من المزايا الأخرى.

https://tinyurl.com/mjn66kr3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"