عادي

شرعوا في سرقة فيلا فرصدهم أحد الجيران

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

حاول آسيوي، بالاشتراك مع آخرين هاربين، سرقة أجهزة تبريد هواء مركزي من فيلا بمنطقة المطينة في دبي، قبل أن يرصد تسللهم إليها جار يسكن في ذات المنطقة، ويتمكن من ضبط المتهم بعد فرار شركائه في الجريمة، فدانته محكمة الجنايات بدبي وقضت بحسبه 3 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

دارت أحداث القضية في شهر يوليو الماضي، حين أبصر شخص (الجار) أشخاصاً من جنسية آسيوية يدخلون إلى فيلا في محيط مسكنه في منطقة المطينة، وحسب إفادة المبلغ فإنه أبصر 6 أشخاص يراقبون فيلا ويحاول أحدهم قطع سلسلة حديدية تغلق بابها.

وتابع المبلغ بأنه وقف يراقب المتهمين حتى تمكنوا من دخول الفيلا، وانتظر خروجهم، حيث كان بحوزتهم أجهزة تبريد هواء مركزية، فتركوها فور رؤيته وفروا من المكان، وتمكن المبلغ من الإمساك بأحدهم وأبلغ الشرطة، حيث قبض عليه متلبساً بجريمته.

وحسب ملف القضية، أقر المتهم بأنه اتفق مع آخرين من جنسيته ذاتها على سرقة المسكن بعد مراقبته لفترة والتأكد من خلوه، حيث قام أحدهم بنشر سلسلة تغلق الباب الخارجي للفيلا، فيما يراقب المكان الآخرون وبدخولهم إلى موقع الفيلا محل الجريمة، عثروا على جهازين لتبريد الهواء فتمت سرقتهما، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55apb4t2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"