عادي
حقّق 3.86 مليون ليلة إقامة منذ افتتاحه في 2012

فندق «جي دبليو ماريوت» دبي يحتفل بـ5.76 مليون ضيف في 10 سنوات

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
يحتفل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، المصنّف من بين أطول فنادق العالم من فئة الخمس نجوم، بعيده العاشر ويحتفي بعشر سنوات من تقديم خدمات الضيافة الفاخرة في قلب دبي النابض.
ومنذ افتتاحه عام 2012، نجح الفندق في الارتقاء إلى مستويات جديدة من التميّز في قطاع الضيافة، وأسهم بشكل ملحوظ في تنمية قطاع السياحة والسفر المزدهر في دولة الإمارات.
وحقق جي «دبليو ماريوت ماركيز دبي» 3.86 مليون ليلة إقامة في 10 سنوات، واستضاف 5.76 مليون ضيف. أما المطاعم التابعة للفندق، فقدمت 10.33 مليون وجبة منذ الافتتاح.
وقال المدير العام للفندق بيل كيفير: «يعود الفضل الكبير في نجاحنا أيضاً إلى مالكي الفندق الذين دعمونا ووثقوا بنا طوال مشوارنا، وإلى فريق عملنا الذي يعمل كل يوم بشغف وتفانٍ، وإلى شركائنا في العمل، وطبعاً إلى ضيوفنا وعملائنا الكرام الأولياء للفندق.
نتطلع قدماً إلى السنوات العشر المقبلة، بينما نبحث عن سبل جديدة لنرتقي بخدماتنا ونبتكر تجارب رائعة لضيوفنا».
ويتألف فندق «جي دبليو ماريوت ماركيز دبي» من برجَين يتّسمان بتصميم يحاكي شكل النخلة، وأصبحا من أبرز معالم أفق المدينة. وينضوي جي دبليو ماريوت ماركيز دبي تحت راية مجموع ماريوت الدولية، ويدير 1608 غرف، كما يشمل مساحات داخلية وخارجية للمناسبات والفعاليات تمتد على أكثر من 80 ألف قدم مربعة، إلى جانب سبا شهير، و12 مطعماً حائزاً جوائز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hccmw4m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"