عادي
بحث مع طارق علاي سبل تعزيز التعاون

قنصل كوريا الجنوبية يطلع على برامج المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استقبل طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أمس الخميس، في مسرح المجاز، مون بيونغ جون، القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية في دبي، بحضور علياء السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

1

وأعرب مون بيونغ جون عن بالغ تقديره لجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم القطاع الإعلامي والثقافي بشكل عام، ودوره البارز في قيادة مسيرة التنمية والازدهار لتتبوأ إمارة الشارقة مكانة عالمية رفيعة في الثقافة والمعرفة.

1

وبحث طارق علاي، ومون بيونغ جون، سبل التعاون المشترك في المجالات الإعلامية بين إمارة الشارقة وجمهورية كوريا الجنوبية، من حيث استقبال الوفود الإعلامية من كوريا الجنوبية لتسليط الضوء على مكانة إمارة الشارقة الثقافية والسياحية، إلى جانب عمل برامج مشتركة في المجالات الإعلامية.

1

من جانبه استعرض طارق سعيد علاي برامج وفعاليات المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ومبادراته المتعلقة بالاتصال الحكومي وقطاع الإعلام بشكل عام.

ولفت إلى حرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على دعم توجهات ورؤى إمارة الشارقة وإظهار صورتها الحقيقية على صفحات الإعلام العالمي ونقل رسالتها إلى العالم.

1

وجرى إطلاع القنصل العام على برامج المسرح وفعالياته السنوية، من خلال جولته في مسرح المجاز على مرافق المسرح الذي يعد صرحاً ثقافياً وأيقونة معمارية الأولى من نوعها في المنطقة، وأحد أكثر المشاريع طموحاً وأهمية في الشارقة ومنصة للحركة الفنية والثقافية والسياحية في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xvhky3n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"