عادي

ليلى المرزوقي تتوج بكأس الشهيد للقدرة

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العظب يتوج أبطال سباق يوم الشهيد (تصوير: صلاح عمر)

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

توجت الفارسة ليلى محمد المرزوقي بكأس الشهيد للقدرة للإسطبلات الخاصة لمسافة 119 كلم الذي أقيم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بمشاركة 79 فارساً وفارسة من إسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، وبتنظيم نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الفروسية والسباق.

وحققت ليلى المرزوقي اللقب على صهوة الجواد «تونكي دي بو مارلي» المملوك لإسطبلات الكمدة بزمن قدره 4:20:22 ساعة، بعد تحد كبير حيث حلت سادسة في المرحلة الأولى، كما تراجعت إلى المركز الـ14 في المرحلة الثانية، ثم صعدت إلى المركز العاشر في المرحلة الثالثة، لتنقض بعد ذلك على الصدارة في المرحلة الرابعة وتتوج باللقب بعد تنافس مثير حولت فيه تأخرها إلى انتصار، لتواصل تقديم مستوياتها المتميزة وتحقيق النجاحات في السباقات.

وتفوقت ليلى على الفارس راشد المهيري الذي حل في المركز الثاني على صهوة الجواد «ساندين ويكد» المملوك لإسطبلات الجوارح وسجل 4:20:25 ساعة، وحل الفارس راشد العامري في المركز الثالث على صهوة الجواد «كرابيل رامين» المملوك لإسطبلات العزم.

وتوج اللواء الدكتور خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، المدير العام للنادي، الفائزين، وأشاد بمستوى المنافسة في السباق الذي يكتسب أهمية خاصة كونه يقام سنوياً تخليداً لذكرى شهداء الوطن في لمسة وفاء وتقدير لهم عرفاناً بما قدموه.

https://tinyurl.com/5n95937p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"