عادي

نبيل شعيل ومطرف المطرف بمدرّج خورفكان في أمسية غنائية 28 يناير

16:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يجتمع الفنانان الكويتيان نبيل شعيل المعروف بـ«بلبل الخليج»، ومطرف المطرف في أمسية غنائية ساحرة، السبت، 28 يناير، على مدرج خورفكان.
وسيقدم الفنانان الكويتيان لأول مرة على مدرج خورفكان باقة من أبرز أعمالهما الغنائية التي رسخت في قلوب معجبيهما وجعلت منهما اسمين بارزين في فضاء الأغنية الخليجية، ويتاح شراء التذاكر للراغبين في حضور الأمسية الغنائية عبر موقع Platinumlist.net، بفئات وأسعار مختلفة.

الصورة

وقدم الفنان الكويتي المعروف بـ«بلبل الخليج» على مدار مسيرته الفنية مجموعة من الروائع الغنائية التي شكلت علامة فارقة في مشواره الفني، ورسخت من اسمه في عالم الغناء والموسيقى خليجياً وعربياً مثل «سكة سفر»، و«ما أروعك»، و«عينك على مين»، و «ندمان».
وصعد الفنان الكويتي مطرف المطرف سلم النجاح سريعاً بصوت يمزج العذوبة بالأصالة، ما جعله يكون لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة في الساحة الخليجية من خلال توليفة من الأغاني من ضمنها «لبيه»، و«غرام وعشق»، و«من لهيب الشوق».

الصورة

وأعرب الفنان نبيل شعيل عن سعادته بلقاء جمهور الشارقة مرة أخرى لإحياء أمسية غنائية مليئة بالأصالة والطرب، وقال: «الإمارات هي بلدي الثاني، وجمهورها أهلي، وشرف لي أن أقيم حفلاً للمرة الأولى على مدرج خورفكان، الذي استضاف نخبة من كبار الفنانين».
وعبر الفنان مطرف المطرف عن سعادته قائلاً: «إنني متشوق لأغني في إمارة الشارقة، التي تستقطب أبرز الأسماء الفنية خليجياً وعربياً وعالمياً، وعلى مدرج خورفكان، وأن أكون وسط عشاق الفن الأصيل لأقدم لجمهور الإمارة باقة من الأغنيات المحببة لديهم».

https://tinyurl.com/asmtyunt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"