عادي

الشارقة والوصل يستقبلان الظفرة والوحدة في دوري السلة

19:48 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مسعد عبد الوهاب

تنطلق، الخميس، منافسات الدور الثاني من المرحلة الأولى لدوري الإمارات لكرة السلة بمباراتين في السابعة والربع مساء، لحساب الجولة الثامنة من المسابقة، وتجمع الأولى الشارقة مع ضيفه الظفرة، كما يستضيف الوصل الوحدة، على أن تستكمل الجولة السبت، بمباراة تجمع النصر مع ضيفه البطائح.

وكان شباب الأهلي، انفرد بصدارة دوري السلة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 6 مباريات بفوزه على مضيفه الشارقة السبت الماضي بنتيجة 96-92 في مباراة قمة الجولة السابعة الختامية للدور الأول من المرحلة الأولى، كما شهدت الجولة نفسها فوز الوصل على الظفرة بنتيجة 89-70، ورفع «الإمبراطور» رصيده إلى 9 نقاط مقابل 6 نقاط للظفرة.

جدير بالذكر أن الدوري يقام بنظام الدوري من مرحلتين، الأولى من دورين، ويتم تحديد ترتيب المرحلة الأولى من 1 إلى 7، على أن يتأهل الفريقان الأول والثاني من المرحلة الأولى للنصف النهائي مباشرة.

وتقام مباريات المرحلة الثانية «ربع النهائي» بين الفرق الحاصلة على المراكز من الثالث إلى السادس في المرحلة الأولى لتحديد الفريقين المتأهلين للدور نصف النهائي، بحيث تقام المباريات بنظام BEST OF 3، ويتأهل الأول والثاني إلى المرحلة الثالثة «نصف النهائي»، بينما تقام مباريات بين الفريقين الخاسرين في الدور ربع النهائي، إضافة إلى الفريق الذي حل في المركز السابع بنظام الدوري من دورين.

وتقام مباريات المرحلة الثالثة «الدور نصف النهائي» بين الفرق ال4 المتأهلة بنظام BEST OF 3، ويتأهل الفائزان بالمركز الأول إلى الدور النهائي بينما يلعب الخاسران في نصف النهائي على ملعب الفريق المتقدم بالترتيب بالمرحلة الأولى لتحديد المركزين الثالث والرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w4e7tte

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"