عادي

دبي المقر الرسمي لمركز ابتكار «زيمر بيوميت»

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «زيمر بيوميت» القابضة، الشركة العالمية في مجال التكنولوجيا الطبية، عن افتتاح مركز جديد للابتكار في دبي لتسليط الضوء على التقنيات المتقدمة والروبوتات الجراحية وعمليات استبدال المفاصل التي توفرها لعملاء الرعاية الصحية.

وقال ويلفريد فان زيلين، رئيس شركة «زيمر بيوميت» في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «إن افتتاح مركزنا الجديد سيمكّن عملاءنا من التعرف إلى حلولنا وتكوين تصور أفضل حول تقنيات وبيانات «زيمر بيوميت» التي تساهم في تعزيز كفاءة قطاع الرعاية الصحية ونتائج المرضى».

وقال مروان عبد العزيز جناحي، النائب الأول لرئيس مجموعة «تيكوم – مجمّع دبي للعلوم»: تسير دبي بخطى متسارعة لتصبح الوجهة الدولية الأولى في مجال الرعاية الصحية، مستفيدة من التحول الرقمي وابتكارات التكنولوجيا الطبية التي تتيح لها تحقيق أعلى مستويات التميز في القطاع؛ ولا سيما برنامج دبي للبحث والتطوير الذي تم إطلاقه مؤخراً لتعزيز هذه المساعي والجهود، فضلاً عن مجمع دبي للعلوم الذي يلعب دوراً رئيسياً في دعم الإمارة لتحقيق هذا الهدف، حيث يحرص مجتمعنا على تطوير القطاع بالاستفادة من التقنيات الحديثة ومجالات البحث المتقدمة. كما يعمل مركز الابتكار الجديد من «زيمر بيوميت» على ترسيخ مكانة دبي وتعزيز إمكانياتها في هذا المجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7s64c8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"