عادي

«سكون» تستكمل الاستحواذ على محفظة «جينيرالي» للتّأمين على الحياة بالإمارات

18:24 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
انتهت شركة «سكون» للتأمين (عُمان للتأمين سابقاً) من الاستحواذ على محفظة التأمين على الحياة الخاصة بـ «أسيكورازيوني جينيرالي إس. بي. أيه.» في الإمارات بموجب اتفاقية موقعة بتاريخ 22 فبراير/ شباط 2022 والتي تتماشى مع الاستراتيجية العامة لمجموعة «جينيرالي» الرامية إلى ترشيد نموذج أعمالها في الإمارات من خلال تعزيز النظام البيئي لمقترح الشراكة خاصتها.
اعتمدت الجهات التنظيمية وعلى رأسها مصرف الإمارات المركزي ومؤسسة الإشراف على التأمين في إيطاليا عملية النقل التي تشمل وثائق التأمين على الحياة المرتبطة بالوحدات. جدير بالذكر أنه قد جرى الانتهاء من دمج المحفظة بتاريخ 21 نوفمبر/ تشرين الثاني.
ومن المقرر أن تواصل سكون تزويد حاملي وثائق التأمين بإمكانية الوصول لنظام وخدمات تأمين هي الأفضل في فئتها، وتأكيداً على ذلك تلقى جميع حاملي وثائق التأمين رسالة ترحيب من سكون مع إمكانية وصول مجانية لوثائق التأمين خاصتهم واستثماراتهم على منصتنا الرقمية على مدار الساعة، دون أي تغيير في شروط وأحكام وثائق تأمين العملاء.
وقال إيمانويل ديشامب، عضو اللجنة التنفيذية بسكون ورئيس وحدة التأمين على الحياة بسكون: «نحن سعداء بهذه الصفقة التي تعزز مكانتا في السوق لنتجاوز بذلك مليار درهم من الأصول الخاضعة للإدارة للتأمين على الحياة الفردي، حيث إن هذا الاستحواذ يتماشى مع استراتيجيتنا الرامية إلى تنمية محفظتنا للتأمين على الحياة ولنصبح المرجع الإقليمي في التأمين على الحياة. عززت هذه الصفقة من استفادتنا من قدراتنا الرقمية المتقدمة ومنهجنا متعدد القنوات، بحيث يمكن لعملاء جينيرالي الاعتماد على خدماتنا عالية الجودة والاستدامة المالية القوية للغاية التي نتمتع بها في سكون».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtw2e97u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"