عادي
وكذلك يعرض علم الدولة بالإضاءة الملونة داخل المقصورات

شجرة الغاف على متن رحلات «طيران الإمارات» احتفاء باليوم الوطني الـ51

12:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طائرة تابعة لطيران الإمارات
دبي: «الخليج»
تحتفل طيران الإمارات باليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة من الأنشطة، تشمل زخارف تصميمية وأنظمة إضاءة جديدة في مقصورات طائراتها، وتقديم حلويات عربية على الرحلات وفي صالات طيران الإمارات بدبي، وعرض ساعة تذكارية خاصة بالمناسبة للبيع على EmiratesRED.
وتقدم طيران الإمارات للمسافرين في جميع الدرجات، المغادرين من دبي يوم 2 ديسمبرحلوى إماراتية، أو شوكولاتة بنكهة القهوة في علبة هدايا مزينة بالخط العربي. ويستمتع رواد صالات طيران الإمارات في دبي بحلوى التمر مع كريمة القهوة العربية أو التمر المخفوق.
ويُعرض علم الإمارات العربية المتحدة بالإضاءة الملونة داخل مقصورات الطائرات خلال صعود ونزول الركاب. وفي لمسة أخرى، سيعرض نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، شجرة الغاف التي تعد رمزاً وطنياً وتاريخياً لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويظهر التصميم الفني الجديد في مقصورات طائرات الإمارات البوينج 777 وA380.
وتوفر طيران الإمارات في هذه المناسبة فرصة شراء ساعة أوتوماتيكية أنيقة ذات إصدار محدود Zinvo Air Blade 50 years Anniversary Edition Automatic Watch للمسافرين على جميع الرحلات، حيث تتميز الساعة باللون الأسود غير اللامع، مع عقارب خضراء وحمراء رقيقة، وشعار الساعة 12 باللون الأبيض، وهي ألوان علم الإمارات العربية المتحدة. كما يتميز غطاء الساعة بعلم منقوش ومطلي يرمز إلى اليوم الوطني للدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kztu3wd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"