مقال مدفوع
جديد الأسواق

أمة واحدة نداء واحد صحة الكُلى للجميع

10:35 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
حملة كليّ أكثر صحة

تحت شعار "صحة الكُلى للجميع"، بدأت الجمعية الإماراتية لأمراض وزراعة الكُلى خطوة جديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة؛ لتوعية الجمهور حول تحسين صحة هذا العضو الحيوي في جسم الإنسان، مع مجموعة من خبراء أمراض الكُلى من ذوي الخبرة والمهتمين بمشاركة أفكارهم وخبراتهم مع الجميع.
من أجل رسالة إنسانية قيّمة، وهي تخفيف معاناة مرضى الكُلى، انطلقت هذه الحملة التوعوية في أكتوبر برئاسة الدكتورة منى الرخيمي ورئيسة اللجنة العلمية الدكتورة شيخة علي، تحت شعار المعرفة والوعي حق لجميع الفئات العمرية، لتناقش عدة مواضيع رئيسية، منها الصحة العامة للكُلى، لتوعية الجمهور بالدور الحيوي الذي تقوم به في أجسامنا، وطرق المحافظة عليها من خلال العادات الصحية من التغذية السليمة وممارسة الرياضة بانتظام. بالإضافة إلى أمراض الكُلى المزمنة، للتحذير والتوعية بالأمراض المزمنة التي قد تصيبها، وأعراضها المختلفة، والأسباب التي قد تؤدي إليها.
لدى جمعية الإمارات لأمراض وزراعة الكُلى مجموعة من الأهداف الواضحة، منها نشر الوعي الصحي لتقليل الأمراض المتعلقة بالكُلى خاصةً الأمراض المزمنة، وتعليم الجمهور العادات الصحية التي تساعده في الحفاظ على صحته وتقليل مخاطر الإصابة. وذلك لتحقيق تأثير إيجابي حقيقي في حياة وصحة الجمهور المستهدف.
كنا محظوظين بما يكفي لبدء فكرتنا وحظينا بشراكة ودعم أكبر العلامات الرائدة في المجال الطبي. شركاؤنا هم: شركة أمجن الأمريكية متعددة الجنسيات للأدوية الحيوية، وشركة باكستر الدولية لصحة الكُلى، وشركة أسترازينيكا العالمية، ومركز أن أم سي بروفيتا العالمي الطبي، وسي اس ال فايفور للصناعات الدوائية، وشركة أستيلاس اليابانية للصناعات الدوائية، وشركة باير الألمانية للكيماويات والأدوية. 
بدأت الرحلة وبدأت طموحاتنا معها حتى وصلت عنان السماء، وكلنا يقين بأن كل خطوة نأخذها ستساعدنا في الوصول لهدفنا بنجاح. ستظل الحملة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى اليوم العالمي للكُلى في شهر مارس 2023.
 الآن دورك لتحدث فرق!
قم بزيارة موقعنا الإلكتروني وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

kidneyhealthforall@

www.kidneyhealthforall.com

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fcdww32

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"