عادي

الجوية يفشل في عبور الحدود

12:48 مساء
قراءة دقيقتين
1-القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
تمكن فريق الطلبة من تعديل مساره على يد مدربه التونسي الجديد الزلفاني، بعد فوزه على ضيفه دهوك بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم التي شهدت تعثر القوة الجوية المتصدر أمام الحدود بالتعادل السلبي.
سجل هدفي الطلبة اللاعبان محمد جواد وحسين عبد في الدقيقتين 69 و90.
وبهذا الفوز، رفع الطلبة رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث، فيما تراجع دهوك إلى الترتيب التاسع، بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط.
كما فاز نفط الوسط على ضيفه الديوانية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف الدولي.
سجل هدفي نفط الوسط المحترف اليمني ناصر محمدوه من ركلة جزاء، والمحترف لوكاس في الدقيقتين 45 و69. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 8 نقاط بالمركز العاشر، فيما بقي الديوانية بالترتيب 19 بنقطة وحيدة.
وفاز النجف على ضيفه نوروز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي. سجل هدفي النجف اللاعبان عبد الله حسون ومهدي كامل، في الدقيقتين 48 و54، بينما سجل هدف نوروز الوحيد المحترف كلاديو في الدقيقة الثالثة.
وقفز النجف إلى المركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما بقي نوروز بالمركز التاسع، بعد أن توقف رصيده عند 9 نقاط.
وتمكن نفط البصرة من الفوز على ضيفه نفط ميسان بالنتيجة ذاتها. سجل هدفي نفط البصرة المحترف الكاميروني باتريك انجومبي في الدقيقتين 23 و62، بينما سجل علاء سعد هدف نفط ميسان الوحيد، في الدقيقة 50. ليرفع نفط البصرة رصيده إلى 8 نقاط، بالمركز 13، فيما تراجع نفط ميسان للمركز الثامن، برصيد 10 نقاط.
وفشل المتصدر فريق القوة الجوية من عبور مستضيفه فريق الحدود بعد أن انتهت مباراتهما التي جرت على ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة بغداد بالتعادل من دون أهداف؛ حيث احتفظ القوة الجوية بصدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما رفع الحدود رصيده إلى 12 نقطة ليقفز بشكل مؤقت إلى المركز الثاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/puayce77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"