عادي
تشمل الفئة 7 وi7 الكهربائية

«بي أم دبليو» تطلق أحدث طرزها المصنعة من ألمنيوم إماراتي

16:13 مساء
قراءة دقيقتين
الفئة 7 من BMW
الفئة 7 من BMW
دبي: «الخليج»
أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، إطلاق سيارة الفئة 7 من BMW وسيارة BMW i7 الجديدتين كلياً.
كما طرحت الشركة تزامناً مع هذا الإعلان تشكيلة كاملة من السيارات الفاخرة، مثل BMW X7 الجديدة، وسيارةBMW 8 Series الجديدة.
وتتمتع سيارة الفئة 7 من BMW الجديدة بمجموعة من الخيارات والوظائف المتقدمة، وقد تمت إعادة تصور وتصميم هذه السيارة لتعكس ملامح معاصرة، ما يجعلها تمثل فصلاً جديداً في قصة هذا الطراز العريق، الذي أطلق لأول مرة منذ 45 عاماً.
وينضم إلى سيارة الفئة 7 من BMW الجديدة في هذا الإعلان، السيارة المتألقة BMW i7 الكهربائية كلياً.
وتتمتع هذه السيارة الجديدة بمدى قيادة ممتاز لكل عملية شحن كاملة يصل إلى 625 كيلومتراً، كما أنها توفر حلول تنقل مستدامة؛ إذ تعتمد على مصادر مستدامة لمواد التصنيع، كاستخدامها لألواح ألمنيوم أنتجت باستخدام طاقة كهروضوئية، من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، لذلك من المتوقع أن تقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمجموعة BMW بنحو 2.5 مليون طن خلال 10 سنوات القادمة.
وبما أنها تعتمد في تصنيعها على نهج تكنولوجي مفتوح، تتوفر BMW 7 Series الجديدة في الإمارات إما كسيارة كهربائية تعمل على البطارية أو كسيارة تقليدية. وبغض النظر عن نوع مجموعة نقل الحركة التي يختارها العميل، تضمن له هذه السيارة أعلى مستويات التطور والراحة والأداء، وهي السمات المميزة المرادفة لعلامة BMW التجارية.
نموذج متأصل
وقال أيهان أولسر الرئيس التنفيذي في المركز الميكانيكي للخليج العربي: «تعد السيارة نموذجاً فائقاً يحمل تراثاً متأصلاً في دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم على حد سواء. وإلى جانب تقديم سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل، يسعدنا أيضاً الاستمرار في تقديم السيارات الفاخرة من الفئة السابعة الجديدة، كما أننا فخورون بأن نسهم في إطلاق حقبة جديدة لهذا القطاع المهم من السيارات، مع التركيز على الاستدامة والتطور التكنولوجي اللذين يمثلان أساس منهجيتنا».
ويستخدم الألمنيوم المصنوع في الإمارات في السيارة، عقب الشراكة العالمية بين مجموعة BMW و«الإمارات العالمية للألمنيوم»، حيث سيسهم استخدام الألمنيوم المصنوع بالطاقة الشمسية من «الإمارات العالمية للألمنيوم» في تقليل الانبعاثات الكربونية لمجموعة «BMW» بمعدل 2.5 مليون طن خلال 10 سنوات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26zt8tzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"