عادي

تعاون بين الاتحادين الإماراتي والمغربي للغولف

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
الهاشمي والزين خلال توقيع الاتفاقية
مسؤولو الاتحادين خلال توقيع الاتفاقية

وقع اتحاد الإمارات للغولف اتفاقية شراكة وتعاون مع نظيره المغربي تهدف إلى تعزيز وتطوير قطاع الناشئين على المستوى العربي، وتشكيل تحالف عربي لتطوير اللعبة في منطقة الشرق الأوسط.

وقع الاتفاقية اللواء طيار «م» عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف، ومصطفى الزين النائب الأول لرئيس الاتحاد المغربي للغولف.

وجاء الإعلان عن اتفاقية الشراكة بعد اتفاق الاتحادين على توحيد جهودهما في سبيل ازدهار اللعبة في الوطن العربي، لصالح تطوير المواهب الناشئة، بما يمكنها من الانتقال بمستوى طموحاتها إلى العالمية مستقبلاً، خاصة أن الإمارات والمغرب تمتلكان بنية تحتية من الملاعب المصنفة وفق أعلى المعايير العالمية.

وتتضمن الاتفاقية تأسيس برنامج تطوير رياضي رفيع المستوى، يتضمن معسكرات تدريب وسلسلة من المسابقات والبطولات المصنفة تحت مظلة الاتحاد الدولي للغولف للاعبين الهواة، على أن تقام بالتناوب بين البلدين، ويعزز هذا التحالف الرغبة في الاستثمار الصحيح للمواهب الشابة.

وقال اللواء طيار «م» عبدالله الهاشمي: «يتطلع الاتحادان الإماراتي والمغربي للغولف، إلى تأسيس شراكة مستدامة، تخلص إلى تطوير لعبة الغولف في قطاع الناشئين والمواهب الشابة في عالمنا العربي، ونحن نتفهم قوة المواهب في كلا البلدين، والتي تسهم في توفير منصة للارتقاء وتطوير مستوى أداء اللاعبين إلى أعلى مستوى في العالم».

من جانبه، قال مصطفى الزين: «يسعدنا إبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع اتحاد الإمارات للغولف، التي تجلب الأمل لاتحادينا ولعبة الغولف في منطقتنا العربية، إذ تجسد إرادة مشتركة لرؤية وازدهار المواهب الشابة، بفضل الإشراف والخبرة التي تتوافق مع هدفنا المعلن، وهو رؤية مواهبنا تتقدم على أعلى مستوى عالمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9eh6dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"