عادي
«الدون» يتغلب على ميسي ويحتفل أمامه

رونالدو يدخل التاريخ.. و«الفار» نائم

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برقم قياسي جديد على غريمه الدائم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما أصبح أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل في 5 نسخ متتالية.

والمفارقة أن احتفالية رونالدو جاءت أمام صورة عملاقة لميسي رفعت في المدرجات، لكن كان النجم الأرجنتيني يضحك وكأنه يقول إنه سيرد قريباً برقم مونديالي قياسي، ولاسيما أنه يملك أكثر من احتمال لتحقيق ذلك.

وانهمرت الدموع من عيني رونالدو بعد سماعه النشيد الوطني للبرتغال قبل لقاء غانا، وهو ماجعل «الدون» ينال الكثير من الإشادة بروحه، وطموحه بتقديم كل مايملك في موندياله الأخير.

وجاء هدف رونالدو أمام غانا من ركلة جزاء مثيرة للجدل، وقد علق عليها أوتو أدو، مدرب منتخب غانا، بتصريح مثير.

وقال أدو: «لعبنا الكرة ثم حدث احتكاك، لا أعرف ما الذي فعلوه، ما إذا كان حكم الفيديو(الفار) نائماً، حقيقة أنهم لم يراجعوا اللقطات أمر جنوني».

وأضاف: «كان قراراً خاطئاً.. سألت ما إذا كان بإمكاني أن أتحدث قليلاً مع الحكم بعد المباراة، لكن تم إبلاغي بأنه في اجتماع، وأن الأمر غير ممكن، كان سيصبح من الرائع لو منح نفسة دقائق من وقته لي».

ورد فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال، قائلاً: «إذا كان حكم الفيديو يعتقد أن هناك خطأ ما، كان سيتدخل، لكنه لم يفعل، أعتقد أنه ليس هناك شيء لمراجعته».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34wcejp4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"