عادي

رينارد يريد هزيمة منتخب أجداده وينفي هدية السيارات للاعبي السعودية

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الرياض: عيسى الحكمي

نفى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي ما تردد عن تلقي عناصر المنتخب مكافآت كبيرة وسيارات فارهة بعد الفوز على الأرجنتين في أولى مباريات الأخضر في المجموعة المونديالية الثالثة، وأكد أن الاتحاد السعودي لديه تتظيم احترافي لكل شيء.

وكشف رينارد عشية لقاء الأخضر بنظيره البولندي السبت تفاصيل جديدة عن حياته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الجمعة للحديث عن ثاني مواجهات الأخضر.

وتابع التقني الفرنسي: أجدادي من بولندا لكنني يوم السبت سأكون سعودياً، لدينا الثقة والتواضع لخوض تحد جديد في إطار أهدافنا في البطولة.

وأضاف: أنا فخور بلاعبي المنتخب لأنهم يتدربون بشكل جيد ويتشاركون في الطموح،نمتلك الثقة والشغف والتواضع أمام جميع الخصوم، الاحترام للجميع مبدأ لأننا نعلم أننا إذا نسيناه سنفقد قوتنا.

وأكد أن والدته البالغة 80 عاماً متواجدة في قطر لمتابعة كأس العالم،وأثنى على جاهزية اللاعبين لمباراة السبت،وقال انهم يعلمون قيمتها في العبور للدور الثاني، مبيناً في الجانب الآخر أن بولندا ستلعب لأجل طموحاتها وهي تمتلك منتخباً جيداً ومنظما ولديها لاعبين مميزين كمجموعة وأفراد.

وأكد رينارد إن الإصابات التي لحقت بسلمان الفرج وياسر الشهراني مؤثرة، وقال: سلمان لن يشارك مرة أخرى فيما تبقى من البطولة، وكذلك ياسر سيخضع لعملية أخرى ونتمنى له الشفاء، سنلعب من أجله فهو لاعب كبير ومميز.

وزاد: سالم الدوسري الآن قائدنا، ونمتلك أكثر من بديل للشهراني وسترون ذلك في المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu9df3c5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"