عادي

عصابة تستأجر فيلا وتستخدمها وكر قمار

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محكمة الجنايات بدبي

دبي: محمد ياسين

أعدت عصابة آسيوية مكونة من 4 أشخاص؛ مكاناً للعب القمار في فيلا بمنطقة ند الحمر في دبي، فداهمت الشرطة مقرهم وقبضت عليهم وعلى عدد من المقامرين متلبسين بجريمتهم، فقضت المحكمة على 3 من أفراد العصابة غيابياً وآخر حضورياً بالحبس عاماً واحداً.

كما قضت على 18 شخصاً بالحبس لمدة 3 أشهر وتغريم كل منهم 100 ألف درهم وإبعادهم جميعاً عن الدولة بعد قضاء العقوبة، وإغلاق مكان الواقعة وأمرت بعدم فتح الفيلا إلا إذا أعدت لغرض مشروع بعد موافقة النيابة العامة.

تعود تفاصيل القضية إلى يوليو الماضي حين وردت معلومات للشرطة عن فيلا سكنية يستخدمها أفراد من جنسية آسيوية في إدارة وكر للقمار، وحسب إفادة شرطي أن فريقاً من التحريات داهم الفيلا بعد حصوله على تصريح النيابة، فوجد داخل الفيلا مجموعة أشخاص من جنسية آسيوية وصندوق محاسبة وشاشة تلفاز لمتابعة لعبة القمار، كما وجدوا حوالي 21 ألف درهم على طاولة.

وتابع الشرطي في التحقيقات بأن فريق التحريات قبض على الموجودين داخل الفيلا واعترف أحدهم بأنه استأجر الفيلا من الباطن بمبلغ 60 ألف درهم شهرياً من مرأة تعمل في مكتب عقاري في دبي وأقر بمشاركته آخرين لتنظيم لعبة القمار وأقر باقي المتهمين بأنهم يلعبون القمار في الفيلا.

https://tinyurl.com/vm7ukmcs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"