عادي

عمومية «ديوا» 12 ديسمبر لإقرار توزيعات الأرباح الخاصة بـ 2.03 مليار درهم

11:55 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، في بيان صحفي، أن اجتماع الجمعية العمومية الثاني للشركة سيعقد حضورياً وافتراضياً يوم الاثنين، 12 ديسمبر/2022. وسيتم التصويت خلال اجتماع الجمعية العمومية على توصية مجلس الإدارة بشأن دفع توزيعات أرباح خاصة لمرة واحدة لحملة أسهم الهيئة بقيمة 2.03 مليار درهم. وفي حالة الموافقة، سيحق للمساهمين المسجلين في سجل المساهمين يوم الخميس 22 ديسمبر 2022 الحصول على توزيعات الأرباح، وسيحصل المساهمون على الأرباح بعد ذلك بوقت قصير.
وأشار سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن الشركة ستدفع توزيعات أرباح إجمالية لمساهميها بقيمة 8.23 مليار درهم عن عام 2022؛ حيث دفعت الهيئة بتاريخ 26 أكتوبر/ تشرين الأول توزيعات أرباح للمساهمين عن النصف الأول من عام 2022 بقيمة 3.1 مليار درهم، وتعتزم دفع توزيعات أرباح خاصة لمرة واحدة لمساهميها بقيمة 2.03 مليار درهم (4.06 فلس لكل سهم) في ديسمبر 2022. كما ستدفع الهيئة 3.1 مليار درهم توزيعات أرباح للمساهمين عن النصف الثاني من 2022 في شهر إبريل/ نيسان 2023.
سيتم إرسال تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية الثاني للمساهمين عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، ويجوز لمن له حق حضور الجمعية العمومية أن ينيب عنه من يختاره من غير أعضاء مجلس الإدارة أو العاملين في الشركة أو شركة وساطة في الأوراق المالية أو العاملين فيها بمقتضى توكيل خاص ثابت بالكتابة ينص صراحة على حق الوكيل في حضور اجتماعات الجمعية العمومية والتصويت على قراراتها. ويجب ألا يكون الوكيل - لعدد من المساهمين - حائزاً بهذه الصفة أكثر من 5% من رأس مال الشركة المصدر. ويمثل ناقصي الأهلية وفاقديها النائبون عنهم قانونياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f5adywb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"