عادي

24 مباراة في الجولة الختامية لكأس آسيا لسباعيات الرجبي

19:29 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق السبت ولمدة يومين منافسات الجولة الختامية من سلسلة كأس آسيا لسباعيات الرجبي التي تقام بنادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وتشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات للرجال هي الإمارات، الصين، هونج كونج، اليابان، ماليزيا، الفلبين، سيرلانكا، وكوريا الجنوبية و8 منتخبات للسيدات، الصين، هونج كونج، اليابان، كازاخستان، ماليزيا، الفلبين، تايلاند، وسيرلانكا.

ويخوض منتخبنا الوطني مبارياته ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلاً من كوريا الجنوبية واليابان والفلبين، ويشهد اليوم الأول من البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للرجبي بإشراف من الاتحاد الآسيوي 24 مباراة.

وتنطلق منافسات الرجال الساعة العاشرة صباحاً حيث يلتقي منتخبا سيرلانكا والصين، فيما يواجه منتخبنا الوطني نظيره الفلبيني في أولى مبارياته في المجموعة، في حين يواجه كوريا الجنوبية في المباراة الثانية واليابان في المباراة الثالثة.

وكان منتخبنا الوطني حقق المركز الرابع بالجولة الأولى للبطولة التي أقيمت بالعاصمة التايلاندية بانكوك خلال شهر أكتوبر الماضي، بينما حقق المركز السادس بالجولة الثانية التي أقيمت بالعاصمة الكورية الجنوبية سيؤول الشهر الجاري.

وضمن منافسات السيدات تبدأ المباريات بلقاء المنتخب الماليزي مع كازاخستان، فيما تواجه اليابان ماليزيا، وتلتقي تايلاند مع سيرلانكا، والصين مع الفلبين.

ورحب قيس الظالعي رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي بجميع المشاركين في البطولة، التي تضم أقوى اللاعبين والمنتخبات في القارة الآسيوية، وتعد فرصة جديدة من أجل دعم اللعبة ونشرها بشكل كبير على مستوى الدولة والقارة الآسيوية.

وأكد سعود بالشالات رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات للرجبي جاهزية منتخبنا الوطني لخوض منافسات البطولة، وقال: «لاعبو المنتخب يدخلون المنافسات وهم في أتم جاهزية خاصة مع الرغبة الكبيرة في تحقيق الأفضل واستغلال عامل الأرض».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ttx8nth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"