عادي

سباق دبي للقوارب الشراعية ينطلق السبت

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تشهد شواطئ دبي ظهر السبت انطلاق سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً (الجولة الثانية من بطولة 2022-2023) والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي الحالي.

وتجمع المنافسات نخبة النواخذة الشباب الصاعدين من محبي رياضة الإبحار الشراعي التراثي وعشاق ماضي الآباء والأجداد الجميل حيث ستتنافس القوارب المشاركة على المراكز الاولى في فئتي الشباب تحت 21 سنة والناشئين تحت 16 سنة في تحدٍّ قوي لاختبار قدراتهم والوقوف على مهاراتهم التي اكتسبوها.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة الترتيبات لتنظيم السباق بالتعاون والتنسيق مع كافة الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تقف دائماً وراء نجاح فعاليات الموسم الرياضي البحري الذي ينظمه النادي.

ومن المنتظر أن ينطلق السباق حسبما أعلنت اللجنة المنظمة في فترة الظهيرة على مياه الخليج العربي وشواطئ جميرا من نقطة البداية قبالة هلال جزيرة نخلة جميرا بالقرب من المعلم الحضاري الكبير فندق برج العرب باتجاه خط النهاية بين جزر العالم وشواطئ جميرا.

وتزيد المسافة التي تقطعها القوارب المشاركة في السباق اليوم على 5 أميال بحرية، حيث اعتمدت اللجنة العديد من الإجراءات قبل وأثناء وبعد السباق من أجل إنجاح الحدث ومنها إجراء الفحص الفني على القوارب الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة عقب نهاية السباق مباشرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msd4smxx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"