عادي

شقيق أنغام ينفي شائعة إصابتها بشلل معوي

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

في تطورات لحالة الفنانة المصرية أنغام، الصحية، طمأن الموسيقار خالد سليمان شقيق أنغام الجمهور بعد دخولها المستشفى، مؤكداً أنها لا تزال تعاني آلاماً شديدة بينما تشهد تحسناً مع الوقت، بينما الفريق الطبي المعالج لها لم يكشف عن موعد خروجها من المستشفى حتى الآن.

وقال خالد سليمان، لـ«ET بالعربي»: إن جميع أفراد الأسرة بصحبة أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، مطالباً الجمهور بالدعاء لها لحين التماثل للشفاء والعودة إلى حياتها بشكل طبيعي. وحول انتشار الشائعات حول حالتها الصحية، رد قائلاً: إنّ التشخيص الطبي لم ينتهِ حتى الآن، وغالبية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، حيث إنها في كامل وعيها ولم تفقده من الأساس، وتتواصل مع المحيطين بها.

ورفض شقيق أنغام الإفصاح عن الأزمة الصحية التي أصابتها مؤخراً، حيث قال: «هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها، لكنها شعرت بتعب شديد جداً حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية، وهي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها».

وتابع: «لم تُصب بالشلل كما يقال ولم تفقد الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعو لها.. وأتمنى من الجميع الدعاء لها لأنها متعبة جداً».

وفي سياق متصل، علق محمد علي سليمان على تطورات الحالة الصحية لابنته أنغام: إن ابنته في تحسن كبير لكنها لا تزال تحت الملاحظة الطبية ولم يتحدد موعد خروجها من المستشفى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryeccx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"