عادي

صور | هل يستطيع دفاع منة شلبي تبرئتها من قضية المخدرات؟

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الشارقة- الخليج

يُعدّ محامي الفنانة منة شلبي، مذكرة دفاع عن الفنانة لتسليمها لجهات التحقيق، بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها 12 كيس ماريجوانا، أثناء تفتيش حقائبها، عقب قدومها من نيويورك، بعدم توافر أركان الحرز والحيازة.

وأفاد مصدر، في تصريحات خاصة لموقع «القاهرة 24» الإخباري، بأن الدفاع يعتمد على عدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة المحرزات، وما تم ضبطه بحوزتها جائز التداول في جهة القدوم، لكونه ليس نباتا مُخدِّراً صريحاً.

ونقلاً عن «القاهرة 24»، عثرت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة على 12 كيس ماريجوانا بحوزة الفنانة منة شلبي، أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة، إذ كانت شلبي قادمة من نيويورك.

الصورة
1

وكشفت التحقيقات أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأضافت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيساً من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك.

وكانت التحقيقات الأولية كشفت أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtjhs84r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"