عادي

فعاليات ترفيهية ل «ماركت الواجهة البحرية»

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فعالية تراثية في «ماركت الواجهة البحرية»

تستضيف «ماركت الواجهة البحرية»، سوق دبي الأول للمأكولات الطازجة، مجموعة من الأنشطة الترفيهية، احتفالاً باليوم الوطني ال51، بدأت أمس الجمعة وتستمر حتى 4 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وتستضيف الردهة الرئيسية في السوق مجموعةً من الأنشطة الترفيهية المباشرة، التي تشمل رقص العيالة التقليدي واستعراضاً متجولاً في عطلات نهاية الأسبوع، إضافة إلى منطقة خاصة تقدم مجموعة كاملة من أنشطة الأطفال بما فيها ألعاب الواقع الافتراضي والفنون والحرف اليدوية.

كما يستضيف السوق على مدى 10 أيام قرية التراث الإماراتية التقليدية في الممشى على طول الممر المائي الرائع لكورنيش ديرة تضم خيام عريش تراثية مختلفة؛ حيث تقدم كل خيمة نشاطاً مختلفاً يحتفي بالتراث المحلي، بدءاً من نسج شباك صيد السمك وفن الحناء إلى صناعة الفخار والمجلس الإماراتي التقليدي المميز، مما يوفر أجواء مثالية لالتقاط الصور.

ويقدم كريستوس ليمبِريس، الشيف التنفيذي المقيم في ماركت الواجهة البحرية، جلسات طهو مباشرة يُعد خلالها أطباقاً إماراتية تقليدية شهيرة لعشاق الطعام، بما فيها مشبوس الدجاج الإماراتي.

ولعشاق كرة القدم يتيح مقهى أيلا في ماركت الواجهة البحرية مشاهدة جميع مباريات نهائيات كأس العالم، بدقة عالية داخل المقهى وفي الهواء الطلق أثناء الاستمتاع بأشهى المأكولات من قائمة الأطباق المتوسطية، ما يضمن تجربة فريدة ومميزة للضيوف.

ويوفر السوق باقة متنوعة من تجارب المأكولات والمشروبات من خلال المنافذ المنتشرة في الممشى الممتد على طول 700 متر أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لكورنيش ديرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46sbks5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"