عادي
أرقام في الفن

هاني شاكر يعود للدراما التلفزيونية بعد غياب 30 سنة

22:27 مساء
قراءة دقيقتين
هاني شاكر

القاهرة:«الخليج»

* يعود المطرب هاني شاكر، للتمثيل من جديد بعد فترة غياب طويلة نحو 30 سنة، بمسلسل يتم كتابته حالياً من تأليف السيناريست أيمن سلامة، الذي تعاقدت معه شركة الإنتاج، بعد تعاقدها مع شاكر، وسيتم التعاقد مع المخرج وبقية الممثلين الذين سيشاركون في بطولة المسلسل، بعد الانتهاء من أول 5 حلقات من العمل.

شاكر أبدى سعادة كبيرة بعودته مجدداً للتمثيل، مشيراً إلى أنه على ثقة كبيرة في كتابات السيناريست أيمن سلامة، مؤكداً أنه فضل العودة للتمثيل من خلال الدراما التلفزيونية، وليس من خلال السينما، على الأقل خلال هذه المرحلة.

يذكر أن شاكر بدأ رحلته مع التمثيل وهو لا يزال طفلاً، من خلال قيامه بدور سيد درويش في طفولته في فيلم «سيد درويش»، الذي تم تقديمه في العام 1966، وفي 1973، شارك في فيلم «عندما يغني الحب»، كما قدم في 1974 فيلم «عايشين للحب»، وفي العام 1975 «هذا أحبه وهذا أريده»، ثم فيلم «المصباح السحري»، عام 1977، الذي شاركه بطولته المطرب السعودي محمد عبده، وصباح، من تأليف وإخراج فتحي عبدالستار.

وقدم 3 مسلسلات هي: «الناس يضربون عنتر» عام 1967، «يوميات مدرسة» عام 1968، «عيون لا ترى الحب» عام 1983، كما شارك في فوازير «الخاطبة» أمام نيللي عام 1981، وقدم مسرحية بعنوان «سندريلا والمداح» في 1974 أمام نيللي أيضاً، ومحمد نجم.

* عادت الفنانة هند صبري لاستئناف تصوير مشاهدها من مسلسل «وش الريح»، مع النجمين جومانا مراد وإياد نصار، والمخرج أحمد خالد موسى، كما يشارك في بطولة العمل: ماجد المصري، نهى عابدين، وهدى المفتي وعلى الطيب ومحمد يوسف ومؤمن نور وبتول حداد، عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل «وش الريح»، مكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي«The Good Wife».

* بدأ النجمان خالد سليم ودينا فؤاد تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد «حكايات الماميز» المكون من 15 حلقة، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي.

العمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد، ومن إخراج أحمد صالح،.

* أكد الكاتب أيمن بهجت قمر أن فريق عمل فيلم «الكهف» سيستأنف تصوير بقية مشاهد الفيلم 3 ديسمبر المقبل، بعد توقف تجاوز 6 أشهر، لافتاً إلى أن ما يشاع على أن هناك مشاكل بالفيلم غير صحيح بالمرة، وأن توقف التصوير جاء بسبب انشغال فريق العمل بأعمال أخرى وسيتم استئناف التصوير ببعض المشاهد بمصر ثم استكمال بقية المشاهد الخارجية خارج مصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xh9z8np

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"