عادي

أنتوني يغيب عن تدريب البرازيل.. ونجم ريال مدريد يعوض نيمار

14:22 مساء
قراءة دقيقتين
أنتوني في مباراة صربيا

متابعة: ضمياء فالح

تراقب البرازيل لياقة مهاجمها أنتوني بعد غياب نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التمرينات يوم الجمعة بسبب وعكة صحية.

وخسر المنتخب البرازيلي خدمات نجميه نيمار ودانيلو سيلفا للإصابة،لكن وفق صحيفة الصن البريطانية غاب أنتوني إلى جانب لوكاس باكيتا والحارس أليسون بسبب المرض، فيما أبقى المدرب تيتي على تفاؤله بمشاركة أنتوني أمام سويسرا الاثنين في ثاني مباراة بمونديال قطر.

وذكر التقرير أن تيتي سيعوض نيمار بنجم ريال مدريد رودريجو، ولن يخاطر بإشراك نيمار في ثالث مباراة بالمجموعة أمام الكاميرون مع وجود نجوم يسدون الفراغ من أمثال جابرييل مارتينيلي وجابرييل جيزوس ( أرسنال).

وانتقد النجم السابق كاكا أداء نيمار في مباراة الفوز على صربيا رغم مشاركته في بناء الهجمة التي أدت لهدف ريتشارليسون الأول على ملعب لوسيل.

وفقد نيمار الكرة 25 مرة في المباراة،وهو أكبر معدل بين زملائه في منتخب السامبا كما كان أكبر المستهدفين بالعرقلات من لاعبي صربيا إذ حصل على 9 من أصل 12 عرقلة نجم عنها إصابة في أحد أربطة الكاحل الأيمن وورم في العظم.

وقال كاكا:«أتمنى تعافي نيمار للمباراة المقبلة لأن المونديال بطولة مهمة له ولسمعته كفائز بلقب العالم. هذه البطولة هي منصته كي يحصل على البريق الذي يستحقه لكنه قطعاً لم يكن براقاً أمام صربيا قبل إصابته وخروجه. الشيء الوحيد الإيجابي هو أنه خرج على قدميه من الملعب وقدمت البرازيل مباراة جيدة جداً. هذه المرة لم يسقط ويخرج على المحفة بل طلب الخروج وهذا غريب جداً ويمكن أن يسبب مشكلة للمنتخب في حملته لما تبقى من المونديال». كما ان غياب الظهير دانيلو بسبب إصابة في الكاحل الأيسر يعني غيابه هو الآخر عما تبقى من مباريات المجموعة ما يسمح للظهير المخضرم داني ألفيش (38 عاماً) بالمشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms9z6a74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"