عادي

الدرمكي: نتطلع لتحقيق طموحات جمهور كلباء

16:06 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله الدرمكي

توجه عبدالله حسن الدرمكي، الأمين العام لمجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، بالشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس النادي، وإلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي وإخوانه الأعضاء، بعد تشكيل اللجنة المؤقتة للنادي برئاسة عمر بن حنيفة.

وقال الدرمكي ل«الخليج الرياضي»: «أتمنى أن نكون عند حسن الثقة والظن بنا في خدمة هذا النادي العريق، ومنذ الاجتماع الأول للجنة المؤقتة كان هناك إجماع على أن الكل سيجتهد لتحقيق طموحات جمهور «نمور كلباء» خلال الفترة القادمة».

وتابع قائلاً: «وقفنا على ظروف كل فرق الألعاب الفردية والجماعية في النادي، وكانت كل الأمور على ما يرام باستثناء فريق كرة الصالات؛ حيث لاحظنا أن الفريق لعب قرابة 10 مباريات ولم يحقق سوى فوز واحد وتعادل مرة واحدة وخسر جميع مبارياته في الدوري، ولا شك أن الصربي ديجان من أفضل المدربين، ولكنه لم يكن موفقاً مع الفريق فقررت اللجنة التعاقد مع مدرب جديد، وهو مارسيو سانتو، وبمجرد توليه المهمة تغير شكل الفريق خلال فترة وجيزة، وما زلنا نطمح للأفضل».

وأضاف الدرمكي: «صحيح أنه نجح في حصد بطولة كأس السوبر عن جدارة، ولكن الفريق في حاجة إلى العمل المتواصل وعدم التوقف عند محطة البطولة، وهي بلاشك تعتبر إنجازاً كبيراً وتحسب لجميع الإدارات السابقة؛ لكونها شريكة في الإنجاز، إذ أعطوا وخدموا بكل إخلاص وتفانٍ».

وأضاف: «نطالب الجمهور بالصبر على فرق النادي، وتحديداً فريق كرة الصالات الذي يحتاج إلى مزيد من العمل، ونعد ببذل أقصى الجهود، إلا أننا لا نعد بتحقيق البطولات، ونشكر نادي الشارقة على تعاونه معنا في الحصول على خدمات اللاعب اليساندرو، وسيصل قريباً لاعب برازيلي آخر، وسنعمل على دعم الفريق بلاعبين صاعدين من فريق تحت 23 سنة».

وتابع قائلاً: «فريقنا هو الأفضل في دوري الرديف، ويقف في صدارة المسابقة، ونسعى لأن يكون نواة للفريق الأول في المستقبل، نعرف أن الجمهور متعطش للبطولات، ولكن هدفنا بناء فريق للمستقبل في الفترة القادمة، ونتمنى أن نوفق في تحقيق كل الأهداف من خلال العمل المدروس مع كل فرق الألعاب الفردية والجماعية في قلعة اتحاد كلباء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p2pwc3yz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"