عادي

«المهن التمثيلية» تعلّق على أزمة منة شلبي.. و«أديب» يشيد ببيان النيابة

11:53 صباحا
قراءة دقيقتين
دخلت نقابة المهن التمثيلية في مصر على خط أزمة الفنانة منة شلبي، حيث أصدرت بياناً أعربت خلاله عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال الفنانة.
وأكدت النقابة أن هذه الشائعات والأقاويل تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقاً لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.
وأضافت النقابة قائلة: إن الأمر وصل بالبعض إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي، تنطوي على بياناتها الشخصية، حسب ما نشرت صحيفة «اليوم السابع».
وتابع البيان: «كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات».
وأنهى البيان بالقول: «تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري، وتقف احتراماً لكل ما يصدر عنه من قرارات».
الإعلامي عمرو أديب يعلق
وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب، على واقعة الفنانة منة شلبي وتوقفها في مطار القاهرة، وكان بحوزتها مواد يشتبه في كونها مخدرات، قائلاً: «النيابة في موضوع منة شلبي خرجت ببيان حتى لا يكون هناك جدل داخل المجتمع المصري وتكهنات، ولكن بيان النيابة كان واضحاً وأنهى الشائعات».
وأوضح أن المضبوطات التي كانت بحوزة منة شلبي مرسوم عليها فراولة وبرتقال، والشخص لن يتخيل أن هذه العبوات فيها مادة مخدرة.
والجدير بالذكر أن أجهزة الأمن بجمارك مطار القاهرة الدولي في مصر ألقت القبض على الفنانة منة شلبي، أمس الجمعة، إثر قدومها من الخارج بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rzanzmw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"