عادي

حشر آل مكتوم يشهد احتفال الأوقاف الجعفرية

18:40 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاحتفال بيوم الاتحاد 51
خلال إحدى الفعاليات

دبي:  سومية سعد

احتفلت الأوقاف الجعفرية، أمس الأول، بعيد الاتحاد 51، وذلك بمقرها في بر دبي، بحضور الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، المدير العام لدائرة الإعلام في دبي، واللواء أحمد ثاني بن غليطة مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، والأب طانيوس جعجع من كنيسة القديسة مريم الكاثوليكية وعدد من الحضور ومسؤولين بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبى وعدد من الدوائر الحكومية.

وجه إسماعيل العباس، رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية، التهنئة بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، سائلاً المولى تعالى أن يعيد هذه الذكرى الكريمة على قيادة الإمارات الحكيمة وشعب الإمارات باليمن والخير والبركات. 

وقال إن الاحتفال بعيد الاتحاد 51 يدعو الى الاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن المعطاء، ويوم عزيز على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، للتعبير عن الاعتزاز برمز هويتنا والروح الوطنية. وقال «نحتفل اليوم بعيد الاتحاد المجيد هذه الذكرى التاريخية المجيدة والمباركة لقيام اتحاد الإمارات ونستذكر جهود القادة المؤسسين وعلى رأسهم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله، اللذان وضعا اللبنة الأولى لقيام هذه الدولة المباركة».

وتقدم منير آل رحمة، عضو مجلس الإدارة المدير العام للاوقاف الجعفرية بأسمى التهاني للقيادة الرشيدة وحكومة وشعب الإمارات والمقيمين فيها، بالتهنئة بهذا اليوم المجيد قولاً وفعلاً، فمنه انطلقت دولتنا الفتية وتوحدت بعز وعزيمة وتعاضد لتسجل اسمها في مصاف الدول المتقدمة في مختلف المجالات. وأشار الى حرص إدارة الأوقاف الجعفرية على الاحتفال بالمناسبة ونستذكر ما حققته دولة الإمارات في ظل الاتحاد من نهضة شاملة في جميع الميادين والمجالات ووصلت الى مصاف العالمية. 

وتضمن برنامج الحفل عرضاً لفيلم قصيرعن دولة الإمارات في ظل الاتحاد وقصائد شعرية بهذه المناسبة الوطنية ألقاها الفنان حبيب غلوم، وتغنى فيها بحب الإمارات واتحاد الإمارات ومسيرة الدولة في ظل الاتحاد وعدد من الشباب تعبيراً عن احتفالهم بهذه المناسبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e5ywuj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"