عادي
افتتحت صالة عرض ومركزاً على مساحة 5 آلاف متر مربع

«سي كيه» للهندسة والتصميم الداخلي توسع أعمالها في أبوظبي

12:35 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من حفل افتتاح صالة العرض الجديدة

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «سي كيه» للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، عن توسيع نطاق نشاطها لتغطي إمارة أبوظبي، من خلال افتتاح صالة عرض ومركز تجريبي يغطيان مساحة 5000 متر مربع في سانت ريجيس رزيدنسز في جزيرة السعديات.

وتوفر «سي كيه» للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي حلولاً مخصصة للبناء والتصاميم للمشاريع السكنية والتجارية ومشاريع الضيافة الفاخرة، وكانت قد سلمت مؤخراً فيلتين فاخرتين من فئة سيجنيتشر في صف المليارديرات بنخلة جميرا في دبي. وهي تعمل حالياً على أربع فلل فائقة الفخامة في السعفة G المعروفة باسم «صف المليارديرات» في نخلة جميرا، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تشطيب وتجهيز هذه الفلل بحلول الربع الأول من عام 2023.

وتهدف الشركة من خلال هذا المركز التجريبي الجديد، إلى توفير أجواء خاصة لتعريف العملاء في أبوظبي بقدراتها في مجال التصميم، والمواد عالية الجودة التي تستخدمها في المشاريع الفاخرة، بالإضافة إلى عرض نماذج ثلاثية الأبعاد من مشاريعها السابقة في بيئة مثالية.

طلب قوي

وقال جيم قبنجي أوغلو، المؤسس والعضو المنتدب لشركة «سي كيه» للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي: «بتنا نلمس في الآونة الأخيرة حاجة أكبر لمتخصصي التصميم والبناء في سوق أبوظبي أكثر من أي وقت مضى، إذ تشهد العاصمة الإماراتية زيادة كبيرة في الطلب على العقارات الفاخرة سواء من مواطنين ومقيمين في الإمارات أو من أفراد وعائلات ثرية من أوروبا ومناطق أخرى من العالم. ونحن على ثقة تامة بقدرتنا على تلبية طلبات عملائنا وتزويدهم بتجربة في غاية التميز. ونحن قادرون على تقديم عرض شامل ومتكامل تماماً للعملاء، فضلاً عن حيازتنا رخصة بناء غير محدودة».

توسع إقليمي

وفي سياق خططها التوسعية المستمرة، تعتزم الشركة افتتاح مكاتب في كلٍّ من الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية في وقت قريب.

حيث قال أوغلو: تعد المملكة العربية السعودية موطناً لأعلى نسبة من الأثرياء في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعيش فيها أكثر من 224 ألف مليونير، لذلك فهي توفر لنا سوقاً ضخمة ذات إمكانات هائلة. ولدى حكومة المملكة خططٌ وأهداف طموحة تندرج ضمن برنامج رؤية المملكة 2030، كما أن التوقعات المستقبلية للسوق السعودية مشجعة للغاية.

وتوفر سي كيه للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي حلولاً مخصصة للبناء والتصاميم للمشاريع السكنية والتجارية ومشاريع الضيافة، وتتمتع الشركة بخبرة عريقة في العمل في بعض أهم المشاريع المرموقة، مثل فلل من فئة سيجنيتشر وجاردن في نخلة جميرا، وشقق بنتهاوس في جزيرة بلو ووترز وبرج إيل بريمو، وفيلات رويال وصالة عرض سيارات فائقة الفخامة على شارع الشيخ زايد وغيرها من المشاريع المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nfymf34c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"