عادي

مسيرة حاشدة في دبا الحصن بمناسبة عيد الاتحاد الـ 51

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثناء الاحتفالية
أثناء الاحتفالية
فعاليات دبا الحصن
سعيد بن صقر القاسمي والحضور
جانب من المسيرة
سعيد بن صقر القاسمي خلال الاحتفال

دبا الحصن – محمد الوسيلة:

شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب صاحب السموّ حاكم الشارقة بمدينة خورفكان، الاحتفال الذي نظمته، أمس السبت، بلدية مدينة دبا الحصن، بالتعاون مع المجلس البلدي في المدينة، بمناسبة عيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات، بمشاركة عدد من الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية العاملة بالمدينة والمدارس وأهالي المدينة، تجسيداً للولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة، وتأكيداً لمشاعر المحبة والسلام والتكاتف بين كافة أبناء الإمارات.

حضر الاحتفال أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وطالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، وجميع موظفي البلدية.

استقطبت احتفالية دبا الحصن، آلاف المواطنين في تظاهرة حب، جالت أنحاء المدينة في مسيرة راجلة، انطلقت من أمام حديقة الشاطئ بالمدينة وصولاً إلى سارية العلم بالمدينة، وحفلت المسيرة بالفقرات الشعبية والأهازيج الوطنية، تعبيراً عن مشاعر الفرح والبهجة بعيد الاتحاد ، كما رافق الفعاليات عدة فرق من الفنون الحربية والفلكلور الشعبي والمسابقات وغيرها.

وقال طالب عبد الله اليحيائي: إن الثاني من ديسمبر يعكس محبة الشعب الإماراتي والمقيمين على أرض الإمارات للقيادة الرشيدة، وإلى الوطن الذي يحتضنهم جميعاً، وإن من المهم اتباع النهج الذي سار عليها أسلافنا لنحقق مستقبلاً مشرقاً.

ورفع اليحيائي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى الشعب الإماراتي الكريم بهذه المناسبة السعيدة، مشيراً إلى أن الاحتفال بذكرى قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر، يجعلنا نستشعر عظيم الإنجازات التي تحققت على مدى ال51 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h83uexp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"