عادي

بعد ضبط مخدرات بحوزتها.. إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أمرت النيابة العامة المصرية، الجمعة، بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي، بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضماناً مالياً قدره 50 ألف جنيه.

وأوضح بيان النيابة العامة المصرية، أنها تلقت إخطاراً ظهر الجمعة، بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها. وأشار البيان إلى أنه تم تفتيش متعلقاتها الشخصية تفتيشاً دقيقاً أسفر عن العثور فيها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فألقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وأضاف البيان: وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت فيه أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي»، لافتة إلى أنها باشرت التحقيقات مع الفنانة الشهيرة، واستهلتها باستجوابها فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة. وأكدت استكمال التحقيقات في القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yp238z4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"